ميسي يطالب بشروط مختلفة عن الراتب من ضمنها التوقيع مع سامبولي

ميسي يطالب بشروط مختلفة عن الراتب من ضمنها التوقيع مع سامبولي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل17 يناير 2017

في ظل الحديث عن اقتراب رحيل المدرب الاسباني لويس انريكي عن القلعة الكتالونية وخصوصا مع الغيابات التي ظهرت وعدم حديث المدرب عن مستقبلة ورغبته في التجديد ام لا، يبدو أن للاعب الارجنتيني ومهاجم برشلونة ليو ميسي دور كبير واثر فعال في اختيار المدرب القادم لبرشلونة.

فقد إظهرت بعض التقارير الحديث عن إمكانية عدم تجديد عقد اللاعب من قبله في حالة بقاء الويس انريكي مدرب للفريق وخصوصا مع الاداء المخيب الذي يقدمه الفريق معه خلال الاونة الاخيرة، وفي هذا السياق تحدث الصحفي الإسباني الشهير إدوارد إيندا من خلال برنامج التشيرنغيتو بإن الارجنتيني ليو ميسي اشترط على برشلونة انهاء عقد المدرب الاسباني لويس انريكي بالاضافة إلى التوقيع مع المدرب الارجنتيني سامبولي.

ويأتي ذلك خصوصا مع تعقد عملية تجديد عقد اللاعب الارجنتيني خلال الفترة الاخيرة وعدم تجديدة لهذه اللحظة وذلك بعد الصعوبات التي وجدها الفريق الكتالوني بخصوص مسألة الراتب المرتفع للاعب وكذلك الحوافز المختلفة.

وفي ذات السياق تحدث رئيس النادي البرشلوني جوزيب ماريا بارتوميو بإنه سيعمل على القيام بتجديد عقد اللاعب تحت اشرافة وبنفسه وذلك من أجل الاحتفاظ باللاعب خلال الفترة القادمة وتمكينة من انهاء مسيرة اللاعب في الكامبو نو.

ويذكر بإن بعض التقارير الاعلامية التي صدرت اليوم تحدث عن رغبة ادارة فريق مانشيستر ستي التوقيع مع اللاعب ليو ميسي بالاضافة إلى رغبتها في كسر صفقة بوغبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.