ديغو كويستا على ردار برشلونة من أجل تعويض سواريز واتلتيكو مدريد يسعى لتعويض غريزمان بكوستا

ديغو كويستا على ردار برشلونة من أجل تعويض سواريز واتلتيكو مدريد يسعى لتعويض غريزمان بكوستا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل17 يناير 2017

يبدو أن إدارة الفريق الكتالوني بدأت البحث عن بديل اللاعب الارجواني لويس سواريز خلال فترة الانتقالات الشتوية وخصوصا مع اقتراب الاعب الارجواني على عام 30 سنة من هذا العام، مما يسؤدي ذلك إلى التأثير على المردود البدني للاعب، وهذا ما يقوم به حاليا كشافي برشلونة بالبحث على الاعب المناسب للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي ذات السياق تحدثت صحيفة”إندبندينت” البريطانية، بإن كشافي النادي الكتالوني قاموا بمراقبة الاعب ذو الاصول البرازيلية كوستا وذلك في ظل رغبة ادارة النادي بالحصول على خدمات الاعب، الذي يعد من ابرز نجوم تشيلسي.

حيث أن اللاعب الارغواني كوستا خلال الايام القليلة القادمة سيصبح صاحب 30 العام، مما اجبر النادي الكتالوني القيام بالبحث عن بديل الاعب ومن ابرز الاعبين المهتم فيهم الفريق الكتالوني ديغو كوستا، كذلك الامر بالنسبة لنادي اتلتيكو مدريد يسعى لتوقيع مع اللاعب ذاته وذلك مع قرب رحيل انطون غريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية ومع اهتمام اليونايتد باللاعب.

ويذكر أن الاسابيع الماضية اظهرت بعض التقارير حديث الاعلام عن رفض الدولي كوستا اللاعب مع فريق تشيلسي وبدأ حملة التمرد من أجل السماح للاعب بالخروج خلال فترة الانتقالات الشتوية وخصوصا بعد تلقى عروض عديدة من قبل الفرق الصينية.

وبناء على ذلك يسعى كلا من فريق اتلتيكو مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات الاعب الذي ينتهي عقدة مع تشيلسي نهاية عام 2019

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.