تسريبات تتحدث عن هاتف Oppo Find 9 الذي جاء يخلو من اطار الشاشة

تسريبات تتحدث عن هاتف Oppo Find 9 الذي جاء يخلو من اطار الشاشة

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي17 يناير 2017

يبدو أن عالم الهواتف الذكية بدأ يتسع ويكبر يوم تلو الأخر وهذا ما يظهر من خلال الاشاعات والاحاديث الكثيرة التي تدور حول الهواتف المتعددة والمتنوعة، وذلك بعد العديد من التسريبات التي تتحدث عن هواتف مختلفة ومتنوعة ومن ضمنها هاتف Oppo Find 9 الذي جاء يخلو من اطار الشاشة.

وفي ظل هذا السياق الذي جاء للحديث عن بعض التسريبات خاصة بهاتف Oppo Find 9 والذي اظهر مجموعة من الصور الجديدة التي تقوم على عرض صور جديدة تضم هاتف دون اطار من الجانبين، بالاضافة إلى إطارات نحيفة للغاية من الجانب العلوي والسفلي للجهاز.

ولقد اظهرت التسريبات التي تتعلق بهذا الهاتف المواصفات الخاصة به وهي على النحو الآتي  نسخة الأولى للهاتف تتمتع بأنها ذات نظام راقية تضم المعالج Snapdragon 835 فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، أما بالنسبة   للنسخة الأخرى فهي تضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل المعالج Snapdragon 853 و 4GB من الذاكرة العشوائية فضلا عن 64GB من الذاكرة التخزينية.

بالاضافة إلى ما ذكر سابقا فنجد أن هاتف Oppo Find 9 سيضم كذلك نظام جديد للذكاء الإصطناعي يدعى Find OS، بالاضافة إلى العديد من المميزات والأمور الاخرى التي ستساعدة على التميز عن باقي الهواتف الاخرى، كما أن الحديث عن الموعد الخاص بنشر هذا الهاتف، فقد اظهرت التسريبات بأن هذا الهاتف سيصل في النصف الأول من العام الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.