صورة مسربة لهاتف Galaxy S8 توضح الشكل المبدئ لهذا الجهاز

صورة مسربة لهاتف Galaxy S8 توضح الشكل المبدئ لهذا الجهاز

ريهام المرزوقي
اخبار اليوم
ريهام المرزوقي17 يناير 2017

يبدو أن الاشاعات التي تلاحق هواتف شركة سامسونج لم تنتهي بعد، وخصوصا مع ظهور العديد من التسريبات التي تتعلق بهذا الامر خلال الحديث عن قرب صدور هاتف جديد لشركة سامسونج، وهذا ما يظهر حاليا مع هاتفها الجديد سامسونج جالكسي 8،  ففي ظل الفترة الاخيرة كثرة الاحاديث عن التسريبات التي تتعلق بتصميم هاتف Galaxy S8.

وقد ظهر صباح اليوم تسريب جديد يأكد على الشكل السابق الخاص بالهاتف الجديد لشركة سامسونج Galaxy S8، بحيث تعتبر الصور الجديد التي ظهرت هي من ضمن أولى الصور التي جاء بها لهاتف Galaxy S8، بحيث تظهر الصور التالية استعراض بعض المعالم والملامح الخاصة بالهاتف، لذلك قد يطرئ عليه بعض التغيرات.

وبناء على الكثير من الشائعات والاحاديث التي صدرت بخصوص هاتف Galaxy S8، تظهر بأنه قد يصدر الهاتف بنسختين، الأولى تتصف بإنها عادية وتحمل مسمى Galaxy S8، أما الأخرى فهي تتمتع بمجموعة من المواصفات والمميزات الاخري وتأتي بمسمي Galaxy S8 Plus.

بالنسبة لنسخة Galaxy S8 ستأتي بأبعاد مماثلة لأبعاد الهاتف Galaxy S7 ولكنها ستضم شاشة أكبر بحجم 5.7 إنش بفضل التصميم الخالي من إطار الشاشة وتقليص حجم الإطار العلوي والسفلي، أما بالنسبة لهاتف سيأتي بنفس أبعاد الهاتف Galaxy S7 Edge، ولكنه سيضم شاشة أكبر بحجم 6.2 إنش تقريبا بفضل لغة التصميم الجديدة.

كما أن هذا الهاتف سيأتي بالعديد من المواصفات المختلفة والمتعددة التي جعلتها تتميز عن باقي الأمور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.