بدأ هاتف HTC One A9 بتلقى التحديث الخاص بنظام اندرويد نوجا 7.0

بدأ هاتف HTC One A9 بتلقى التحديث الخاص بنظام اندرويد نوجا 7.0

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي17 يناير 2017

اظهرت بعض التوقعات الخاصة بصدور تحديث هواتف شركة اتش تي سي والتي تأتي تحت مسمى HTC 10،  بإن الشركة عملت على ايقاف هذا الامر وذلك بسبب بعض المشاكل التي تلقاها الهاتف خلال الفترة الماضية، إن هذه الاشكالية لا يمنع قيام شركة اتش تي سي بالعمل على احداث التحديثات المختلفة والعديدة لهواتفها الأخرى وخصوصا هاتف HTC One A9.

ولقد قام مدير المنتجات في شركة اتش تي سي بالحديث عبر تغريدة اصدرها اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإن الشركة قامت اليوم بإطلاق التحديث الخاص بهواتف HTC One A9 لنظام التشغيل الجديد نوجا 7.0 وذلك ضمن الحدود المتعلقة بالولايات المتحدة الامريكية كتجربة أولية.

وبناء على حديث السيد Mo Versi  فإنه يظهر من خلال ذلك بإنه يتحدث عن النسخة المفتوحة من هواتف HTC One A9 أما بالنسبة للنسخة المغلقة فهذا الامر لا يمكن حدوثه إلا بعد قيام شركات الاتصالات بذلك وهذا ما يحدث خلال وقت لاحق من الان.

ويعتبر هذا الامر بمثابة بشرة خير وسعادة لملاك هذا الهاتف HTC One A9، على الرغم من أن الشركة لم تقوم بالالتزام بالوعد الذي قطعته على نفسها بخصوص تزويد هواتفها بتحديث الازم، وذلك بعد إصدار الهاتف نيكست، إلا انه وعلى الرغم من عدم التزام الشركة بوعدها لكن يظهر من خلال ذلك اهتمام الشركة بهذا الهاتف واستمرار دعمه على الرغم من صدور إصدار جديد غيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.