شركة سامسونج تكشف عن سبب احتراق هاتف Galaxy Note 7 بـ 23 يناير

شركة سامسونج تكشف عن سبب احتراق هاتف Galaxy Note 7 بـ 23 يناير

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي17 يناير 2017

يبدو أن الحديث عن المشاكل التي ترتب عليها احتراق هاتف شركة سامسونج خلال الفترة الاخيرة، لم يقتصر على امر محدد وإنما اثارت الكثير من التقارير الحديث عن وجود وتوصل الشركة إلى السبب الذي احدث هذا الامر دون اعلان الشركة عنه وخصوصا بعد قيامها بسحبه من الاسواق، وعلى الرغم من معرفة شركة سامسونج لسبب الضرر الذي لحق بهذا الجهاز إلا انها لا ترغب في اعادة اصدارة مرة اخرى.

ولقد اظهرت بعض التقارير الصادرة عن كالة الأنباء رويترز، بأن البطارية هي السبب الرئيسي وراء تعرض هواتف Galaxy Note 7 للإحتراق بعد كل شيء.

وقد ذهبت للحديث بإن السبب الرئيسي الذي ادي إلى اضرار بهواتف شركة سامسونج والتي جاءت تحت مسمى Galaxy Note 7، وهو البطارية، وهذا ما ظهر خلال تساؤل احد الصحفين عن السبب، ويظهر ذلك من خلال قيام الشركة بالعمل على تغير الشركة المصنعة لبطاريات هواتفها.

إلا ان جانب اخر ذهب للقول بإن السبب الرئيسي الذي دفع للقيام بهذا الامر، هو التصميم الخاص بالهاتف Galaxy Note 7 أو البرمجة، إلا انه بعد قيام الشركة بالعمل على احداث التغيرات على الصتميم والبرمجة الخاصة بهاتف Galaxy Note 7، وخلصت الشركة إلى أن البطارية هي السبب الرئيسي.

واي كانت الاسباب التي دفعت الى احتراق هاتف شركة سامسونج الذي جاء تحت مسمى Galaxy Note 7، فإن الشركة ستقوم بالحديث عن السبب خلال 23 يناير من العام الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.