إدارة برشلونة تتعامل بصورة سلبية مع قضية تجديد عقد ليو ميسي

إدارة برشلونة تتعامل بصورة سلبية مع قضية تجديد عقد ليو ميسي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل18 يناير 2017

يبدو أن الحديث عن تجديد عقد الاعب الارجنتيني ليو ميسي لم ينتهى بعد وخصوصا في ظل التباطئ الشديد الذي تتخذه الادارة خلال الوقت الحالي، وبناء على ذلك يتضح بإن هناك بعض المؤشرات السلبية التي تدل على ضعف الدور الذي تقوم به إدارة الفريق الكتالوني بخصوص عملية تجديد عقد ليو ميسي.

وتظهر صحيفة ماركا المدريدية حديثها بخصوص هذا الامر بإن اللاعب الارجنتيني يعاني من سوء تعامل الإدارة وذلك يظهر نتيجة عدم تقديم الادارة لعرض جديد للاعب بعد إن رفض العرض السابق له، بالاضافة إلى الكثير من التصريحات التي قام بها بعض المسؤولين في الجهاز الاداري لنادي.

فقد صرح أوسكار غراو أحد اعضاء مجلس إدارة النادي والذي يعتبر من ضمن الطاقم الفني والاداري لنادي الكتالوني الذي قال بإن الحس الفني سوف يسود، بالاضافة إلى تصريحات بير غراتاكوس ببعض الكلمات عن ميسي الذي تحدث بإن اللاعب الارجنتيني لن يستطيع تحقيق أي انجازات خلال الفترة القادمة لوحدة دون تواجد كلا من بيكيه ونيمار وانيستا.

وعلى الرغم من اتخاذ الادارة امور جزائية بحقه وذلك من خلال ازالته من منصبه إلا انه لم يتم فصله بشكل نهائي وبقى يعمل في دائرة النادي، وذلك يظهر وجود خلل اداري بخصوص كيفية التعامل مع قضية تجديد عقد ليو ميسي خلال الايام المقبلة، التي لا يمكن للإدارة التغاضي عن هذا الدور الكبير للاعب في النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.