تقرير تذكر ما تحدث به راموس للمدير الفني لنادي اشبيلية سامبولي قبل مباراتهم في الدوري الاسباني

تقرير تذكر ما تحدث به راموس للمدير الفني لنادي اشبيلية سامبولي قبل مباراتهم في الدوري الاسباني

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل18 يناير 2017

يبدو أن الحديث عن اللقاء الاخير الذي عقد بين ريال مدريد واشبيلية ضمن مباريات الليغا الاسبانية وخصوصا بعد الخسارات المتتالية التي تلاقها نادي اشبيلية في كأس اسبانيا، وبهذا الأمر سعى نادي اشبيلية الى تحقيق الفوز وكسر سلسلة الانتصارات الخاصة بالمدرب زيدان والتي وصلت إلى 40، وبذلك نجد أن مدرب اشبيلية تمكن المدرب سامبولي من كسر الرقم الخاص بالمدرب الفرنسي.

ولقد جرى حديث بين المدرب الارجنتيني سامبولي وقائد فريق ريال مدريد راموس خلال المباراة الماضية، وعملة وكالات الاعلام االقيام بالحديث عن الدور الذي دار بين اللاعب والمدرب مما ترتب عليه احداث صدمة كبيرة للمدرب الارجنتيني وجعله يظهر بمظهر المتفاجئ قبل اللقاء.

وقد اظهرت التقارير الاعلامية الحديث الدائر بين المدرب الارجنتيني وقائد فريق ريال مدريد، حيث تحدث له انه شجاع لدرجة كبيرة خصوصا بعد قوله بإنه يجب على مشجعين فريق اشبيلية احترام اللاعب وقلب دفاع ريال مدريد راموس خلال المباراة وان تنفيذ ضربة الجزاء التي قام بها لا تعد امر مخالف لكونه لا يجوز فصل العلاقة بين راموس واشبيلية بهذا الشكل.

ولقد اظهرت العديد من التقارير تعرض اللاعب الاسباني وقائد فريق ريال مدريد راموس إلى شتم وسب من قبل جمهور فريق اشبيلية وخصوصا بعد قيامة بتسديد ضربة الجزاء وقيام اللاعب بعمل بعض الحركات الاستفزازية التي ادت إلى اثارت غضب الجمهور الاندلسي خلال مباراة كأس الملك الأسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.