ريال مدريد يرفض أموال الصين ويقرر البقاء على بنزيما وبيبي وكريستيانو

ريال مدريد يرفض أموال الصين ويقرر البقاء على بنزيما وبيبي وكريستيانو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل18 يناير 2017

يبدو أن أموال الصين لا تنتهي، وهذا ما ظهر من خلال القيام بشراء العديد من الاعبين خلال الدوري الصيني، وذلك بهدف العمل على تشجيع السياحة والاقتصاد ضمن تلك الدولة، وتعد الصين والاندية الصينية احد أكبر الدول التي اجرية خلال فترة الانتقالات الشتوية ابرام صفقات انتقال خاصة بعدد من الاعبين، وهذا ما ظهر خلال قيامهم بشراء تفيز واسكار بمبالغ ضخمة بالاضافة إلى الرواتب المرتفعة.

وكان أخر العروض التي قام احد الاندية الصينية بتقديمها خلال الفترة الماضية، هي عروض موجه لريال مدريد بهدف الحصول على خدمات كل من اللاعب بيبي وكريستيانو رونالدو وجاميس روديغيز وبنزيما وذلك بعروض ضخمة وخيالية لدرجة كبيرة، كان أبرزهم 150 مليون يورو راتب سنوي للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

إلا أن الفريق الملكي إدارته جاءت برفض قاطع وقولها بإنها لاتخشي أمول الصين، حيث أن الفريق الانجليزية اصبحت تخشي هذا الامر خلال ما ظهر منها وخصوصا بعد قيامها بالعمل على ابرام صفقة انتقال اوسكار، وكذلك بعد ظهور الاشكاليات التي حدثت مع نادي تشيلسي وخصوصا بعد العرض الكبير الذي تقدم للاعب الاسباني ديغو كوستا خلال الفترة الاخيرة.

وتبرز مختلف التقارير الاعلامية خشية معظم الفرق في الدوري الانجليزي من النوادي الصينية لما تشكلة مصدر مالي كبير وخصوصا مع الضعف المردود المالي الذي يحصل عليه لاعبين خلال الدوري الانجليزي، وبذلك تكون أمول الصين لا تهدد نادي ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.