ماسيميليانو أليغري يبدى الموافقة المبدأية من حيث تدريب آرسنال بدلاً من فينغر خلال الموسم القادم

ماسيميليانو أليغري يبدى الموافقة المبدأية من حيث تدريب آرسنال بدلاً من فينغر خلال الموسم القادم

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل18 يناير 2017

يظهر من خلال التقارير الوارده خلال الفترة الاخيرة بإن المدرب فينغر اصبح قريب من الرحيل عن نادي آرسنال وخصوصا مع ارتباط العديد من التقارير بخصوص قدوم مدرب جديد لنادي آرسنال خلال الموسم القادم وذلك بعد الإداء الذي يقدمه المدرب منذ قدومه فلم يشهد أي تحسن من ناحية الدفاعات أو الالقاب.

وأظهرت مختلف التقارير الاعلامية المتعلقة بهذا الامر بقرب المدرب الخاص بنادي يوفينتوس الايطالي إمكانية تدريبة للفريق الانجليزي كما حدث مع المدرب كونتي الايطالي وذلك مع الدور الكبير الذي يقدمه مع فريقه منذ فترة كبيرة، فإن ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان السابق، ويوفينتوس حاليا يسعى للرحيل على النادي، بسبب الشجار الذي دار بينه وبين لاعبيه.

وقد اظهرت التقارير المختلفة الحديث عن أن المدرب ماسيميليانو أليغري لم يعد سعيد في تدرب فريق يوفينتوس وخصوصا بعد المشاكل التي لحقت به مع الرباعي المهم في هذا النادي وهم جيانلويجي بوفون، وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني، وباتريس إيفرا.

ولقد ارتبط اسم المدرب ماسيميليانو أليغري بنادي آرسنال خلال الفترة القادمة، حيث اظهرت التقارير بإعطاءه موافقة مبدئية من حيث تدريب فريق ارسنال خلال الموسم القادم ليحل محل المدرب الفرنسي فينغر والذي علم على إدارة الفريق لمدة 21 عام.

بالاضافة إلى الامر السابق فيجد المدرب انه لم يتلقى الاحترام الكافي من الاعبين على الرغم من الاداء الكبير الذي يقدمه معهم خلال الفترة الماضية وذلك بحصولهم على بطولة الدوري الايطالي لعامين متتاليين وكذلك وصولهم لنهائي دوري ابطال اوروبا 2015.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.