تحديثات وتحسينات على تطبيق Google Assistant خلال الفترة القادمة من قبل قوقل في ظل منافسة آبل ومايكروسوفت

تحديثات وتحسينات على تطبيق Google Assistant خلال الفترة القادمة من قبل قوقل في ظل منافسة آبل ومايكروسوفت

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي18 يناير 2017

في ظل المنافسة التي تتلقاها شركة قوقل للبرامج والتطبيقات الخاصة بهواتفها الذكية التي تعمل عبر نظام الإندرويد وبناء على هذا الامر فقد قامت شركة قوقل بالعمل على تحديث التطبيق المتعلق بعملية Google Assistant خلال الفترة القادمة، وهذا ما ظهر من خلال الحديث عن المنافسة الكبيرة التي تقع على شركة قوقل من آبل ومايكروسوفت.

وقد اظهرت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت اليوم الاربعاء الموافق 18/1/2017 الحديث عن رغبة شركة قوقل العمل على تحسين الخدمات المقدمة من قبل تطبيقها Google Assistant وذلك على الرغم من المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق إلا أن المنافسة الكبيرة التي تتلقاها الشركة من قبل آبل ومايكروسوفت تطلب منها العمل على إدخال العديد من التحديثات الجديدة.

حيث تحدث التقرير ذاته بإن مطوروا هذا التطبيق سيعملوا على القيام بإدخال الاجراءات المتعلقة بالعملية التحويلية والمدفوعات الالكترونية بشكل صوت والنص بشكل إلكتروني وذلك بشكل قريب، ولقد ظهرت هذه الميزة من خلال النسخة التجربية لتطبيق Google Assistant والتي تقوم على اساس قراءة الكود إلا إنها لم تقوم بعملية التفعيل الخاصة بها.

ويذكر بإن شركة قوقل تعتمد في تعاملتها وعبر تطبيقها خلال الفترة الماضية من خلال فيزا وماستر كارد وشركات كثيرة في الدفع الإلكتروني، حيث ستكون هذه الخدمة متوفرة في العديد من هواتف قوقل التي تعمل عبر نظام الاندرويد بالاضافة إلى دعم العديد من المواقع الالكترونية المتعلقة بهذا الامر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.