منافسة بين شركة آبل ومجموعة Pangu الصينية والقراصنة المستقلين بخصوص إصدار جيلبريك iOS 10.2

منافسة بين شركة آبل ومجموعة Pangu الصينية والقراصنة المستقلين بخصوص إصدار جيلبريك iOS 10.2

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي18 يناير 2017

يبدو أن عملية إصدار الانظمة التي تعمل عبرها هواتف شركة آبل اصبحت محل تنافس كبير من قبل الشركات واصحاب القرصنة المستقلين وخصوصا بعد صدور نظام جيلبريك Yalu iOS 10.1.1، من قبل شركة دون أي حركة من قبل جماعات القرصنة ولقد بدأت عملية المنافسة خلال الوقت الحالي جيلبريك iOS 10.2 وخصوصا مع الحديث عن الوعود الاخيرة من قبل بعض جماعات القرصنة بتوفير هذه النسخة نتيجة حاجة الكثير من الاشخاص لها، إلا انها لم تتوفر لهذا الوقت بعد.

وبناء على هذا الامر فلقد تم إصدار جيلبريك  هو Yalu iOS 10.1.1 من القرصان Lucas Todesco، والذي ظهر خلال فترات متفاوته بالإداء الرائع الذي يقدمة بالإضافة إلى سهولة التعامل معه، إلا أن مجموعة Pangu الصينية بقيت تأخد صمتها بخصوص الإصدار الجديد من جيلبريك واقتصر دورها على عملية الإصدار السابق المتعلقة بـ iOS 9.3.3.

ولقد اظهرت العديد من التقارير التي صدرت الحديث عن إن المجموعة الصينية الخاصة بالقرصنة تسعى إلى إصدار iOS 10.2 وذلك خلال وقت قريب جدا، وبهذا يظهر بإن المنافسة القائمة بين مجموعات القرصنة تدور حول الإصدار iOS 10.2 إلا أن شركة آبل تقوم خلال الوقت الحالي بتركيز على عملية إصدار النسخة الإحدث من هذا الإصدار وهي iOS 10.3 .

وسيأتي هذا الإصدار الجديد من قبل شركة آبل متضمن العديد من المميزات المختلفة والمتعددة أهمها ضع مسرح جديد Theater Mode.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.