كريستيانو رونالد يحث إدارة ريال مدريد لتعاقد مع أندريه سيلفا لاعب بورتو البرتغالي

كريستيانو رونالد يحث إدارة ريال مدريد لتعاقد مع أندريه سيلفا لاعب بورتو البرتغالي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل19 يناير 2017

في ظل الحديث الاعلامي عن رغبة ريال مدريد بالتوقيع مع الجوهرة الارجنتينة الجديدة ولاعب يوفينتوس الشاب بالو ديبالا،  حيث اظهرت تقارير عديدة بإن نادي برشلونة عمل على تقديم عرض من أجل الحصول على خدمات ديبالا، إلا أن بعض التقارير تظهر رغبة اللاعب كريستيانو رونالدو عدم توقيع ريال مدريد معه خلال هذه الفترة، وذلك من أجل توقيعهم مع أندريه سيلفا لاعب بورتو البرتغالي.

وفي هذا السياق وخصوصا مع ظهور التقارير المختلفة التي تتحدث عن إمكانية قيام اللاعب ديبالا من تجديد عقده مع يوفينتوس خلال المرحلة القادمة لمدة عقد طويل الامد، وذلك يأتي في ظل سعى النادي الإيطالي بالحفاظ على الاعب وكذلك رغبة اللاعب البقاء لاطول مدة ممكنة.

حيث اظهرت التقارير الصادرة من العاصمة الاسبانية قيام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد بإقناع إدارة ريال مدريد بتوقيع مع موطنه أندريه سيلفا لاعب بورتو البرتغالي، فقد قام كريستيانو بنصح فلورنتينو بيريز على العمل لجلبه لأنه باعتقاده المفضل مقارنة بديبالا، وخصوصا إن السعر الخاص به يأتي أقل بكثير من المهاجم الارجنتيني.

وفي ذات السياق يتلقى اللاعب البرتغالي اندريه سيلفا الدعم الكبير من قبل كريستيانو رونالدو وذلك في ظل تألقه الكبير مع فريق بورتو البرتغالي، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 19 هدف خلال 27 مباراة خاضها مع فريقه، بالإضافة إلى انه نجح في التأهل مع فريقه إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.