مدرب إيفرتون لا يمانع انتقال الاعب الاسباني دايلفو خلال فترة لانتقالات الصيفية وذلك من أجل مشاركته

مدرب إيفرتون لا يمانع انتقال الاعب الاسباني دايلفو خلال فترة لانتقالات الصيفية وذلك من أجل مشاركته

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل20 يناير 2017

اظهرت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة نادي ميلان الحصول على خدمات اللاعب الاسباني دايلفو، ولقد وردت بعض التقارير التي تتحدث عن تاثير الصين على اتمام هذه الصفقة خلال الفترة القادمة وخصوصا بعد العروض الكبيرة التي يقدمها بعض الاندية الصينية للاعبين الصغار، مما اصبح الامر يشكل خطر وخشية من اندية عديدة.

وفي هذا السياق صرح المدرب رونالد كومان،المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي، بإن للاعب الاسباني حرية الانتقال خلال الفترة القادمة، حيث أن اللاعب خاض ما يقارب 13 مباراة خلال الفترة الماضية مع فريق ايفرتون وقبل خروجة من حسابات المدرب رونالد كومان.

واضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص به الحديث أنه في حالة تلقى دايلفو عرض رائع خلال الفترة القادمة فلا يمانع رحيله، إذا كانت ستمنح له المشاركة، ومن الامور التي لابد ان تذكر بانه قدم لنادي إيفرتون خلال عام 2013 /2014 وذلك على سبيل الاعارة من فريق برشلونة والذي يعد من أحد الاعبين الناشئين فيها.

ولقد قام ادارة فريق ايفرتون بالتوقيع مع اللاعب خلال 2015 وذلك بصفقة بلغت قيماتها 4.3 مليون جنيه استرليني، ولم تقف تصريحات المدرب عند ذلك وإنما اضف إلى امكانية خروج مدافع الفريق المخضرم فيل جاكيلكا (34 عاما) من حساباته، والذي قد ينتقل إلى سندرلاند.

حيث أن اللاعب وقلب دفاع ايفرتون لعب ما يقارب 300 مباراة واظهرت بعض التقارير اقترابه من ارتداء قميص سندريلا والذي يدربه مدربه السابق موريس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.