تعرف على أخر ثلاث تغريدات قام بكتابتها أوباما قبل حذف حسابه

تعرف على أخر ثلاث تغريدات قام بكتابتها أوباما قبل حذف حسابه

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي21 يناير 2017

من المتعارف عليه بإن الرئيس الامريكي يتم تولي حساب له يقوم جهات امنية بإعداده وذلك ضمن ضوابط وحدود معينة ومع انتهاء الفترة الخاصة بتوليه لرئاسة يتم خذفة من قبل تويتر قبل ساعات من تنصيب الرئيس الجديد وهذا ما حصل مع الرئيس الامريكي السابق اوباما، حيث أن ادارة تويتر عملت على حذف حساب الرئيس الامريكي السابق اوباما وقاموا الجهات المسؤولة بالبدأ بعمل حساب جديد لرئيس الامريكي ترامب.

وقبل ساعات من القيام بحذف الحساب الخاص برئيس الامريكي السابق اوباما، وذلك مع اقتراب موعد تنصيب الرئيس الامريكي الجديد ترامب واداءه اليمين الدستوري، فقد قام أوباما بنشر اخر ثلاث تغريدات له عبر صفحته متحدث فيها عن انه سيبقي متصل مع الشعب الامريكي.

وبعد فترة من الوقت تم حذف التغريدات الخاصة بالرئيس الامريكي السابق اوباما وحلت محله تغريدات وصورة الرئيس الجديد ترامب عبر صفحة البيت الابيض، ولقد بدأت الصفحة الرئيسية الخاصة بترامب بعدد 1.5 مليون متابع ولم يمضي الكثير من الوقت حتي وصلت خلال ساعتين إلى ما يقارب 7.16 مليون متابع.

ولقد اجري عمليت تحويل هذه الصفحة إلى كونها احد الارشيف الخاصة بالادارة الامريكية، ولقد قام المسؤولين على إدارة الصفحة بتوجيه رسالة شكر وامتنان للاوباما وذلك من خلال الحديث عن انه يعتبر جزء من الدولة الامريكية خلال السنوات الثماني الماضية، وهذا الامر يعد من ضمن السياسات التي تتبعها الادارة الامريكية خلال فترة من الزمن.

78 002706 last 3 tweets obama white house 2 - جريدتنا نيوز
78 002707 last 3 tweets obama white house 3 - جريدتنا نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.