صحيفة موندو ديبورتيفو تتحدث عن إمكانية حدث ومبادلة بين تشيلسي واتلتيكو مدريد خلال فترة الانتفالات الصيفية

صحيفة موندو ديبورتيفو تتحدث عن إمكانية حدث ومبادلة بين تشيلسي واتلتيكو مدريد خلال فترة الانتفالات الصيفية

ريهام المرزوقي
اخبار الرياضة
ريهام المرزوقي21 يناير 2017

في ظل الحديث خلال الفترة السابقة عن رغبة فريق تشيلسي بالحصول على خدمات الاعب الفرنسي انطون غريزمان وذلك ما ظهرته خلال التقرير الاعلامية المختلفة في شتي دول العالم، وبناء على هذا الامر وخصوصا مع رغبة الاعب في الخروج من فريق اتلتيكو مدريد خلال الفترة القادمة وذلك ما اظهره وكيل اعمال اللاعب عن نية بالرحيل إلى تجربة جديد.

وفي ظل عدم مشاركة المهاجم الاسباني ومهاجم تشيلسي خلال مباراة فريقه ضد ليستر سيتي ضمن بطولة الدوري الانجليزي والتي انتهت بفوز فريقه بنتيجة (3-0)، فقد اثار هذا الامر شكوك كثيرة حول اللاعب وقرب رحيله عن فريقة، وخصوصا بعد رحيل الاعب اوسكار اللى الدوري الصيني بعد العرض الكبير الذي تلقاه اللاعب.

وبناء على هذا الامر وبخصوص الرغبة المتبادلة بين الفريقين قد تظهر خلال الفترة القادمة إمكانية حدوث والعمل على اجراء عملية تبادل بينهم في الاعبين وذلك بعد رغبة كلا منهم الخروج والرحيل إلى دوري اخر.

وعلى الرغم من أن المدرب الايطالي كونتي نفي جميع الاشاعات التي تدور حول رحيل اللاعب خلال الفترة القادمة إلا ان هذا الامر لم يكفي فمازالت التقارير تظهر تمرد اللاعب ورغبته في الرحيل، وفي ذات السياق تحدثت صحيفة اسبانية بإن اللاعب سيعمل على الانتقال خلال الفترة القادمة بناء على صفقة تبادلية إلى اتلتيكو مدريد وذهاب اللاعب الفرنسي إلى نادي تشيلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.