برشلونة يراقب نجم خط الوسيط لفريق مارسيليا الفرنسي الملقب بميسي الجزائر

برشلونة يراقب نجم خط الوسيط لفريق مارسيليا الفرنسي الملقب بميسي الجزائر

ريهام المرزوقي
اخبار الرياضة
ريهام المرزوقي21 يناير 2017

يبدو أن الفريق الكتالوني وكشافينه لا يملون من عملية البحث عن المواهب البداعية والمشاركات الرائعة من قبل الفرق المختلفة وذلك في مختلف العالم، فقد اظهرت تقارير مختلفة رغبة النادي الكتالوني بالعمل على ابرام صفقة انتقال لاعب جديد يعتبر من المواهب الجزائرية القوية التي ظهرت خلال الفترة الماضية على الساحة.

فقد قامت صحيفة سبورت الاسبانية خلال موقعها بالحديث عن قيام الفريق الكتالوني بالعمل على مراقبة اللاعب الشباب ماكسيم لوبيز والذي يعود إلى  أصول جزائرية والذي يلعب لنادي مارسيليا الفرنسي ويبلغ من العمر 19 عاما، ويعود اللاعب إلى أب فرنسي وأم جزائرية وهو من ضمن المواهب الشابة التي نشأت في صفوف مارسيليا الفرنسي.

ومن الامور التي جعلت الكثير من المتابعين لهذا اللاعب بالعمل على تلقيبه بمسيى الجزائر هو المواصفات المتقاربة بينهم وخصوصا من  ناحية ضئالة الجسم ولا يقف الامر عند ميسي وإنما كذلك الحال بالنسبة للاعب سمير نصري وديفيد سيلفا فهو يأتي بدرجة كبيرة من التشابة من حيث الاداء والدور الذي يقوم به.

ويلعب اللاعب الجزائري في مركز خط الوسط الهجومي، ولم تصدر بخصوص هذا الامر اي تقارير اعلامية من ناحية قيام برشلونة بشراء اللاعب أم ماذا، إلا انه من المتوقع ان يتألق اللاعب خلال الفترة القادمة مع فريقة وخصوصا مع الاداء الرائع الذي يقدمة مع فريق مارسيليا الفرنسي، بالاضافة إلى امكانية مشاركته ضمن المنتخب الجزائري خلال المرحلة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.