إنيستا خارج حسابات مباراة ايبار بسبب الاصابة خلال مباراة سلتا فيغو

إنيستا خارج حسابات مباراة ايبار بسبب الاصابة خلال مباراة سلتا فيغو

ريهام المرزوقي
اخبار الرياضة
ريهام المرزوقي21 يناير 2017

يبدو أن مشاكل برشلونة بخصوص الانزعاجات العضلية خلال هذا الموسم لم تنتهي بعد وهذا ما ظهر بناء على التقارير الاعلامية الاخيرة والمتعلقة بهذا الامر، فقد اصابة خلال فترة قصيرة كلا من جوردي البا ولوكس واخرهم كان انيستا خلال مباراة فريقه ضد سلتا فيغو، فمع بداية الشوط الثاني للمباراة قام المدرب الاسباني لويس انريكي بالعمل على اجراء تغير اطراري للاعب ونجم خط الوسط انيستا بسبب خشية تفاقم المشكلة.

ولقد اعلن مساء الامس النادي البرشلوني والطاقم الطبي الخاص بالفريق عن غياب اللاعب اندر انيستا عن اللقاء المرتقب مع ايبار ضمن مباريات الليغا الاسبانية في الجولة التاسعة عشر، والتي يسعى الفريق فيها إلى مواصلة سلسلة الانتصارات الخاصة به، وذلك من أجل تحسين الترتيب الخاص بالفريق ومع تأمله بتعرض ريال مدريد لتعثر جديد خلال لقاء اليوم.

ولقد تحدث المدرب الاسباني لويس انريكي بخصوص اصابة اللاعب انيستا خلال لقاء سلتا فيغو وقال بإن اللاعب شعر ببعض الانزعاجات مما ترتب عليه القيام باراحته وعدم المجازفة به، بالاضافة إلى انه لا يوجد اي لاعب في العالم يمكن ان يعوض مكان انيستا وخصوصا كونه من اللاعبين المميز بهذا المكان.

أما بالنسبة لموعد عودة اللاعب الاسباني وقائد فريق برشلونة فقد تحدث المدرب بإنه سيتم تحديد ذلك بناء على التحسن الذي سيشهد الطاقم الطبي الخاص بالفريق الكتالوني ولا يرغبون بالمجازفة باللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.