تصريحات سامبولي عن ليو ميسي واصفه بباتمان وباقي الاعبون بمثابة شرطة

تصريحات سامبولي عن ليو ميسي واصفه بباتمان وباقي الاعبون بمثابة شرطة

ريهام المرزوقي
اخبار الرياضة
ريهام المرزوقي21 يناير 2017

يبدو أن اعجب المدرب سامبولي بالاعب الارجنيتي ليو ميسي اصبح ظاهر للجميع خلال الوقت الحالي، هذا ما يظهر بناء على التصريحات التي كثرت خلال الاونه الاخيرة بخصوص الاعب ولا يوجد اي فرصة للحديث عن اللاعب إلا ويقوم المدرب بالعمل على ذكر المواصفات والمديح والثناء للاعب التابع لدولة الاجنتين.

وكان اخر التصريحات التي صدرت عن المدرب الارجنتيني سامبولي بخصوص الاعب ليو ميسي هو انه يشبه باتمان أما بالنسبة لبقية اللاعبون فهم عساكر، وهذا يدل على القدارات الخارقة للاعب بالاضافة إلى الاداء الكبير الذي يقدمة والابداع الجميل الذي يجعلة مميز جدا عن باقي اللاعبين في فريقة أو الفريق الاخري.

حيث قال المدرب سامبولي صاحب 56 عام عن الاعب الارجنتيني بإنه يشبه بتمان وباقي الاعبين عبارة عن عساكر، ويذكر بإن المدرب سامبولي قام بالعمل على ايقاف سلسلة الانتصارات الخاصة بفريق ريال مدريد وذلك ضمن مباريات الليغا في الجولة الثامنة عشر بعد الانتصار عليهم بنتيجة (2-1).

ولقد ذكر المدرب بإنه لم يكن خلال الوقت سابق بالحديث أو توقع فوزة ضد فريق ريال مدريد وخصوصا مع النجوم الكبيرة في ريال مدريد بالاضافة إلى الخساراة منهم ضمن بطولة الكأس إلا انه بعد ذلك شعر بالسعادة وخصوصا مع حماس الجماهير التي ادخلت الفرحة إلى قلبه.

ويأتي اشبيلية خلال هذا الموسم في الترتيب الذي من الدوري وذلك برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.