أخبار سارة لزيدان بخصوص عودة بيل ومودريتش مع بداية شهر يناير

أخبار سارة لزيدان بخصوص عودة بيل ومودريتش مع بداية شهر يناير

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل23 يناير 2017

في ظل الاخبار السيئة المتتالية لنادي ريال مدريد عامة، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان خاصة، وخصوصا بعد تعرض مارسيلو للاصابة وعدد اخر من الاعبين مما اصبح المدرب يعاني ضمن خط الدفاع، وبناء على ذلك تناولت بعض التقارير الاخبارية الحديث عن الاخبار السعيدة التي تلقاها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال ظهر يوم الاثنين مما ادي إلى دخول الفرح والسرور على قلبة، وذلك بعد حديث المستشفى عن بدأ اللاعب الويلزي بالتدرب على العشب ومع بداية شهر مارس سيكون متاح للمدرب.

أما بالنسبة للاعب الكرواتي لوكا مودريتش فقد تناولت التقارير الصادرة من مستشفى ريال مدريد عن غياب اللاعب لعشرة ايام وذلك بسبب وجود حمل زائد في عضلة الحوض.

حيث اظهرت بعض التقارير الاخبارية الحديث عن أن اللاعب الويلزي جارث بيل سيغيب عن ريال مدريد لشهر ابريل بالاضافة إلى غياب لوكا مودريش لمدة شهر الامر الذي ترتب عليه استياء وخوف المدرب، إلا أن التقارير التي صدرت عن مستشفى ريال مدريد ادت إلى دخول السرور لقلب المدرب الفرنسي زيدن.

فمن المتوقع غياب لوكا مودريتش عن للقاء ريال مدريد ضد سلتافيغو في الكأس والدوري بالاضافة إلى مباراة ريال سوسيداد في الدوري، مع عودته خلال لقاء نابولي ضمن بطولة دوري ابطال خلال دوري ابطال اوروبا.

ولقد لعب ريال مدريد خلال هذه الموسم عدد من اللقاءت بدون لوكا مودريش وتمكن من التعادل في اربعة منهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.