بدأ تجربة النظام الخاص بهواتف Galaxy S6 edge+ للعمل عبر نوجا 7.0

بدأ تجربة النظام الخاص بهواتف Galaxy S6 edge+ للعمل عبر نوجا 7.0

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي25 يناير 2017

بعد القيام بإصدار النظام الجديد لتشغيل الهواتف الذكية التي تعمل عبر الاندرويد، تحت مسمى اندرويد نوجا 7.0، قامت الشركات الخاصة بالهواتف الذكية بالعمل على إعداد خطة من أجل تطوير جميع هواتفها المختلفة بهذا النظام، على الرغم من كون إن هناك العديد من الهواتف قد جاء تحتوي منذ صدورها بالنظام الجديد نوجا 7.0.

وفي ظل هذا النظام الذي قام الشركات بتحديد خطة محدد من أجل العمل على تطبيقه، فقد اظهرت بعض الشركات القيام بالحديث عن الاعلان المسبق الخاص بعملية تحديث هواتف محددة، وكذلك قام بالحديث عن نوع الهاتف والتاريخ الخاص بموعد التحديث، ولهذا نجد إن عدد كبير من هواتف شركة سامسونج اصبحت تتمتع بمميزات عديدة ومختلفة تتعلق به.

وبناء على ذلك نجد أن شركة سامسونج لم تعمل بالحديث خلال الفترة الماضية أو الحالية عن الهواتف التي ستتلقي التحديث الخاص بنظام تشغيل نوجا وهي Galaxy S6 و  Galaxy S6 edge+ و  Galaxy S6 edge ، إلا انها قامت بالحديث بإن هناك عملية تحديث ستلحق بهم مع بداية هذا العام، وخصوصا بعد الانتهاء من عملية تجربة نظام التشغيل الخاص بها قبل ان تقوم بعملية طرحه.

حيث أن النظام الجديد يأتي بمجموعة من المميزات المختلفة وهي التصميم الجديد وخاصية تقسيم الشاشة، ووضع الأداء المضاف واء على عمر البطارية ومدير تسجيل الدخول والترفيه، مما يعطي لمستخدمي نمط مريح أكثر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.