فوز لمنتخب المغرب على بطل النسخة السابقة من بطولة كأس أمم افريقيا

فوز لمنتخب المغرب على بطل النسخة السابقة من بطولة كأس أمم افريقيا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل25 يناير 2017

في ظل المباريات الخاصة ببطولة كأس أمم افريقيا لهذا العام، ومع التألق للعديد من المنتخبات واختفاء أخرين، وذلك يظهر من خلال الاحصائيات المختلفة بها، فقد اقيم مساء الامس الثلاثاء لقاء بين فريق كوت ديفو والمغرب ضمن المباريات الاخيرة لدور التأهيلي للبطولة، وبناء على هذا الامر فقد تمكن فريق أسود المغرب من تحقيق الفوز خلال المباريات الاخيرة.

وقد أظهرت التقارير الاعلامية تعوديع كوت ديفو البطولة ذلك بعد الخسارة الاخيرة التي تلقاها من قبل فريق المغرب بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وبناء على هذا الانتصار الذي حققه فريق المغرب تمكن من التأهل للدور الثامن بفارق نقطة عن متصدر المجموعة وذلك بعد تحقيق منتخب الكونغو الديمقراطية الفوز على توجو بنتيجة (3-1).

ولقد توقف رصيد المنتخب الإيفواري عند نقطتين في المركز الثالث وذلك من البطولة التي ترتب عليه توديعها بسبب الخسارة التي لحقته، ولقد تمكن منتخب المغرب من حصد الفوز وذلك بعد تمكن اللاعب رشيد عليوي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني.

ويذكر إن الفريق المصري سيلعب خلال اليوم مباراة ضد فريق غانا وكل ما يحتاج إليه من أجل تحقيق الفوز التعادل حيث أن الفريق المصري يترتب ترتيب ثاني المجموعة بعد فوزه على اوغندا، بنتيجة هدف مقابل لا شئ، ويلتقي كذلك اوغندا منتخب مالي ضمن المباريات الاخيرة لدور التأهيلي لبطولة كأس أمم افريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.