منافسة كبير من قبل مانشيستر يونايتد وتشيلسي من أجل الحصول على خدمات بيل

منافسة كبير من قبل مانشيستر يونايتد وتشيلسي من أجل الحصول على خدمات بيل

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل25 يناير 2017

يبدو أن الصراع المترتب على بطولة الدوري الانجليزي مازالت مستمرة لهذه اللحظة، حيث يظهر من خلال الاحصائيات المختلفة والمتعلقة بعملية الحصول على الاعبين من مختلف الدوريات، ويبدو أن مانشيستر يونايتد يسعى إلى الحصول على خدمات اللاعب الويلزي جارث بيل خلال الفترة القادمة، من أجل تدعيم خط الهجوم الخاص به، ولا يقف الامر عند ذلك إلا ان التقارير الاعلامية تظهر رغبة الفريق الانجليزي تشيلسي كذلك بالحصول على خدمات اللاعب مما يترتب على ذلك حدوث منافسة كبيرة بينهم.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن رغبة كلا من البرتغالي جوزيف موروينو والايطالي انطون كونتي في الحصول على خدمات اللاعب الويلزي جارث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبناء على تقارير صدرة من صحيفة ماركا الاسبانية التي تتحدث عن رغبة الناديين العمل على إعادة اللاعب الويلزي للدوري الانجليزي وذلك مقابل صفقة انتقال تعد الاضخم، حيث تحدثت بإن الصفقة ستبلغ ما يقارب 200 مليون يورو، وقد كان اللاعب بيل يلعب لفريق لتوتنهام هوتسبر قبل انتقالة لريال مدريد,

واضافة الصحيفة بإن اللاعب سيتمكن من الحصول على راتب يقدر بـ 400 ألف يورو أسبوعيا، بالاضافة إلى أن الصفقة ستكون هي الاكبر خلال الفترة الاخيرة مما سيجعله يعود من أجل الترعب على عرش أغلى لاعب في العالم بعد فقدانها بسبب صفقة بول بوجبا إلى فريق مانشيستر يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.