رونالدينيو يعود لنادي برشلونة كأحد أفراد الطاقم الإداري وجزء من فريق اساطير برشلونة

رونالدينيو يعود لنادي برشلونة كأحد أفراد الطاقم الإداري وجزء من فريق اساطير برشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل25 يناير 2017

يبدو أن إدارة الفريق الكتالوني بدأت تتبع سياسة جديدة في عملية استقطاب الكادر الاداري والفني لنادي برشلونة وهذا ما يظهر من خلال عملية التوقيع مع المدرب الخاص بفريق الكتالوني بالاضافة إلى عملية التوقيع مع بعض الادارين ضمن هذا النادي.

وفي هذا السياق فقد اظهرت التقارير الصادرة صباح اليوم الحديث عن رغبة نادي برشلونة بإعادة اللاعب رونالدينيو للفريق البرشلوني وذلك ضمن الصفوف الادارية لنادي، من خلال عمله كسفير لنادي برشلونة، بالاضافة إلى كونه أحد اجزاء الرئسيية في فريق اساطير برشلونة الذي يعمل على عقد المباريات الخيرية.

وبذلك سيكون اللاعب البرازيلي خلال ايام بالتوقيع على عقد النهائي بخصوص هذه الوظيفية، بعد إن تم ابرام العقد المبدئ بعد إن قام المدير بالاجتماع معه خلال افتتاح مقر نادي برشلونة في كتالونيا، وبهذا النطاق سيتم انهاء عملية التوقيع من خلال اجتماعه مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي في مقر البلوغرانا.

ولقد اظهرت التقارير الاخيرة خلال الفترة الماضية الحديث عن اقتراب توقيع اللاعب البرازيلي مع فريق كوريتيبا البرازيلي، رفقة زميله السابق في برشلونة جوليان بيليتي، إلا ان هذا العقد الجديد والوظيفة الجديدة له ضمن الطاقم الاداري لنادي برشلونة أدي إلى القضاء على الامر بشكل كامل.

ومن الجدير ذكره بإن الاعب البرازيلي قد تمكن من الحصول على جائزة الكورة الذهبية خلال عام 2005 وقد توج ببطولة دوري الابطال في عام 2006.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.