مدافعون لم يبقوا في انديتهم خلال الموسم القادم من ابرزهم لابورت

مدافعون لم يبقوا في انديتهم خلال الموسم القادم من ابرزهم لابورت

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل25 يناير 2017

يبدو أن الصيف المقبل سيشهد منافسة كبير من قبل مختلف الاندية ضمن الجانب الدفاعي، وذلك في رغبة منهم للعمل على تحسين المشاكل الدفاعية التي يعاني منها بعض الفرق، وبناء على ذلك تظهر بعض الاسماء الخاصة بالاندية المختلفة التي تتحدث عن اسماء برزه تسعى للحصول على خدماتهم وهذا ما سنعمل على تناوله خلال التقرير التالي.

فيرجيل فان دييك

لقد تمكن اللاعب فيرجيل فان دييك من جذب العديد من اسماء النوادي المختلفة اليه وخصوصا بعد الاداء الكبير الذي قدمه مع فريق ساوثامبتون خلال هذا الموسم مما ترتب عليه الظهور بشكل القيادي البارز بالاضافة إلى العرضيات والتدخلات التي يقوم بها، مما ترتب على هذا الامر اتباط الاعب باسماء عديد من الاندية التي تسعى إلى حل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها فريقه ومن ابرزها تشيلسي، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ومن المتوقع انتقالة إلى احد هذه الاندية خلال الفترة القادمة من الانتقالات الصيفية.

جواو كانسيلو

لقد اصبح اللاعب جواو كانسيلو أحد ابرز المطالب للعديد من الاندية وذلك على الرغم من الاداء الضعيف الذي يقدمه النادي إلا انه بسبب مميزاته التي يتمتع بها ترتب عليه لفت انظار اندية مختلفة وخصوصا مع اداءه الاكثر من رائع في هذه الامور مهاراته الدفاعية وإمتلاكه لمهارات فردية وقدرته على المشاركة في عدة مراكز إلى جانب قدراته في خلق الفرص ولعب التمريرات البينية ، مما ترتب على ذلك جعل نادي برشلونة من ابرز المهتمين به خلال الفترة القادمة من الانتقالات الصيفية.

ستيفان دي فري

يتمع اللاعب ستفيان بدور كبير مع المدرب سيموني وذلك بعد الاعتماد بشكل رئيسي عليه ضمن خط الدفاع الخاص به، وبناء على هذا الامر فقد اظهرت التقارير المختلفة بإن فريق عدد تسعى للحصول على خدمات الاعب خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب قدرت الاعب على إفتكاك الكرات من الخصم بنجاح ويأتي ابرز الفرق المهتم للحصول على خدمات اللاعب تشيلسي ومانشستر يونايتد.

ريكاردو بيريرا

تمكن اللاعب الشاب لفريق نيس الفرنسي من اثبات جدارته خلال فترة السابقة من الدوري الفرنسي وخصوصا مع اداءه الكبير الذي يقدمه فقد تمكن من المشاركة في 16 مباراة حيث عمل على صناعة 3 تمريرات حاسمة للفريق بالاضافة إلى تمكنه من تسجيل هدف، كما يتمتع اللاعب بمميزات عالية المراوغة ودقة التمريرات بالاضافة إلى المشاركة في عدد من المراكز.

ريكاردو رودريغيز

في ظل الاداء الضعيف الذي يقدمه الفريق الالماني فولفسبورغ فقد اصبح من الصعب على ادارة الفريق البقاء عليه وخصوصا بعد ابتعاد النادي عن جميع البطولات أو المراكز المؤهلة لدوريات الاوربية مما سيترتب عليه اقتراب رحيل الاعب خلال الفترة القادمة للعديد من الاندية المهتم بخدماته، حيث تمكن اللاعب خلال الموسم الحالي من تسجيل هدفين، بالاضافة إلى كون له تمريرتين حاسمتين ويشغل اللاعب مركز الظهير الايسر.

جوناس هيكتور

كان اللاعب جوناس هيكتور من ضمن الاعبين الذين اهتم بهم ليفربول خلال الموسم الماضي وفترة الانتقالات الماضية وخصوصا بعد الاداء الكبير والرائع الذي قدمه اللاعب مع فريقه وكذلك مع المنتخب الالماني الذي جعله محض انظار العديد من الاندية الالمانية والانجليزية، لكون ان اللاعب يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة من هذه المميزات بإنه يمتلك مهارات فردية جيدة، كما أنه يتمتع بدقة إرساله للكرات العرضية وبالاضافة إلى تفوقه في التدخلات الدفاعية، مما يجعل على كولن صعوبة في امكانية الحفاظ على اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

آيمريك لابورت

يعد اللاعب لابورت مدافع اتلتك بلباو من أكثر المدافعين اهتمام من قبل الاندية وهذا ما ظهر خلال الموسم الماضي بعد تلقيه العديد من العروض المختلفة والتي جاءت من قبل اندية في الدوري الاسباني وكذلك الانجليزي، ويعد الاعب وعلى الرغم من الاداء الضعيف الذي يقدمه خلال هذا الموسم إلا انه محل انظار العديد من الاندية وخصوصا في ظل تمتعه بموهبة كبير في مجال التدخلات وقطع الكرات ودقة تمريراته، ومن ابرز الاندية المهتمة في هذا اللاعب هم فريق برشلونة ومانشستر سيتي.

ويبدو أن فترة الانتقالات الصيفية القادمة ستشهد دور كبير وتألق عدد كبير من الاعبين بالاضافة إلى انتقال عدد منهم من الاندية التي يلعبون بها ومشاركتهم ضمن اندية اخري، وخصوصا مع الاداء الرائع الذي يقدمونه مع انديتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.