خوسيه ميجيل يتحدث بخصوص اشائعات التي تتعلق بتدريب نادي برشلونة

خوسيه ميجيل يتحدث بخصوص اشائعات التي تتعلق بتدريب نادي برشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل25 يناير 2017

في ظل زيادة الحديث عن اقتراب رحيل المدرب الاسباني لويس انريكي وذلك مع عدم تجديد عقد المدرب الاسباني لهذه اللحظة، فيظهر من خلال ذلك ازدياد الاشاعات والتقارير الاعلامية التي تقوم على اساس ربط العديد من الاسماء المختلفة بمهمة التدريب الخاصة بنادي الكتالوني، وبناء على هذه التقارير فقد اظهرت تقرير صدرة خلال فترة الحديث عن رغبة النادي بالتوقيع مع لاعب ريال مدريد سابقا خوسيه ميجيل.

وفي هذا السياق فقام خوسيه ميجيل نجم ريال مدريد سابقا بالحديث والتعليق على الاخبار التي ربطة اسمه بتدريب نادي برشلونة، فقد تحدث بإنه لن يستطيع التوقيع من النادي الكتالوني لكونه احد لاعبين ريال مدريد ولن يتمكن من خيانته لان هذا الامر يعد بمثابة شئ ليس بجيد لطرفين.

وقام بإضافة هذا الامر بالحديث بإنه لن يعمل على ربط سيرته الذاتية أو ارسالها إلى نادي برشلونة، أما بالنسبة للمشكلة التي يتعرض لها لاعبون ريال مدريد من قبل الجماهير المدريدية خلال المباراة الاخيرة في سانتياجو برنابيو، فقد تحدث بإن نادي ريال مدريد فريق كبير ويشهد تألق كبير مما يتطلب من الاعبين اعطاء كل ما لديهم في كل مباراة، والامر الذي يجعل جمهور الفريق يقوم بذلك في سانتياجو برنابيو بسبب ضعف الاداء.

واضاف بإن اللاعب الكرواتي ايفان راكتيتش سيستمر في النادي البرشلوني ولن يرحل إلى اي اتجاة خلال الفترة المقبلة لكونه يمكنه أن يلعب في اي مكان دون التأثر بهذا الخصوص سواء كمحور دفاعي، أو في اليمين، أو اليسار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.