بيل يطالب أن يكون صاحب مركز اساسي ومميز ضمن تشكيلة النادي الملكي

بيل يطالب أن يكون صاحب مركز اساسي ومميز ضمن تشكيلة النادي الملكي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل29 يناير 2017

في ظل الحديث عن اقتراب عودة اللاعب الويلزي جارث بيل من الاصابة التي ادت إلى غيابة عن العديد من المباريات خلال هذا الموسم، حيث اظهرت التقارير الاعلامية الصادرة امس الحديث عن إن اللاعب الويلزي بدأ العمل على افتعال العديد من المشاكل المختلفة داخل اروقة النادي وذلك من خلال طلباته التي يرديها من قبل إدارة النادي الملكي.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية الحديث عن طلب اللاعب الويلزي جارث بيل مركز مهم ومميز من قبل إدارة ريال مدريد وخصوصا ضمن تشكيلة الفريق المرينغي، مطالب في ذلك إن يكون دور الاعب الويلزي أكبر بكثير من المركز الذي يشارك به اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وضمن هذا الحديث فقد قام اللاعب الويلزي بالتمكن من تسجيل سبعة أهداف، وقيامه بصناعة ثلاثة أخرى، وفي هذا السياق فقد اظهرت التقارير الاعلامية اقتراب عودة الاعب من الاصابة خلال وقت قصير، وذلك من خلال شعور الاعب الويلزي بمكانه أفضل له كونه من ضمن أحد الاعبين الافضل على العالم وذلك من خلال قيام النادي الملكي بمنح الاعب دفعة قوية ومميزة.

إلا أن النادي الملكي يعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الاعب الاول للفريق وذلك كونه أحد الركائز الاساسية التي تقدم الحلول بشكل متواصل للفريق الملكي، وتعمل على تسجيل الاهدف العديد، فقد تمكن من تسجيل 15 هدف خلال 22 مباراة خاضها خلال هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.