صافرات الاستهجام مازالت مستمرة من قبل مجشعين الفريق الملكي

صافرات الاستهجام مازالت مستمرة من قبل مجشعين الفريق الملكي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل30 يناير 2017

على الرغم من اظهار المدرب الفرنسي الدعم الكبير للاعب الظهير الايمن لنادي ريال مدريد وكذلك المهاجم الفرنسي بنزيما، إلا أن الجمهور المدريدي مازال له راي أخر ي بخصوصهم، حيث أن التقارير المختلفة مازالت تتحدث عن قيام مشجعي النادي الملكي بمواصلة التصفير ضد الاعبين خلال المباريات التي يدفع بهم المدرب للمشاركة بها، ضمن تشكيلة الاساسية.

حيث قام مشجعون فريق ريال مدريد بإطلاق صافرات الاستهجان خلال مباراة الفريق على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضد كلا من الاعب دانيلو وبنزيما خلال المباراة التي يخضوها فريقهم امام ريال سوسيداد، وقد قالت صحيفة الاس المدريدية بإن الجماهير قاموا بإطلاق الصافرات عند قيام الاذاعة الداخلية للمعلب باعلان اسمائهم قبل خروجهم على ارضية الملعب بدقائق معدودة، على الرغم من قيام الجماهير بتحية باقي الاعبين.

إلا إن الصحيفة اضافة بإن هناك عدد قليل من الجماهير التي قامت بتصفيق لجميع الاعبين عند دخولهم إلى ارضية الملعب خلال مباراة اليوم، وفي ذات السياق فقد عانى ريال مدريد خلال المباراة التي اقيمت الليلة على ارضية ملعبة من غيابات كبيرة بسبب الاصابات التي لحقت في الفريق، إلا أن الفريق تمكن من تحقيق الفوز خلال هذا المباراة وذلك بنيتجة (2-0).

وبذلك يكون الفريق الملكي تمكن من توسيع الفارق بينه وبين نادي برشلونة إلى ست نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للفريق الملكي سيلعبها خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.