مباراة الاهلي والنصر اليوم وتخطيط الدفاع النصراوي لحصار مهاجم الاهلي عُمر السومة

مباراة الاهلي والنصر اليوم وتخطيط الدفاع النصراوي لحصار مهاجم الاهلي عُمر السومة

AbuRakan
2017-05-11T19:22:59+03:00
اخبار الرياضة
AbuRakan17 فبراير 2017

في ذات السياق تحدث المدافع البرازيلي لنادي النصر عن إن مباراة فريقة امام الاهلي تعد بمثابة انجاز كبير وذلك ما يسعى كل لاعب في الدوري السعودي إلى خوض والعب امام النادي الاهلي لما يتميز به هذا النادي بدرجة كبير من الابداع وتألق.

واضاف بإنه قد تعافي خلال الامس بشكل كامل حيث يسعى إلى الحصول على الدقائق الكاملة من أجل العب خلال مباراة الغد أمام الاهلي.

وتحدث ان فريق بحجم الاهلي لابد من العمل على العب بشكل وتركيز عالي من أجل عدم التعرض إلى أي مفاجئة، واضاف إلى انه من الضروري العمل على حصد النقاط الخاصة بهذا اللقاء وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري وعدم الخروج من نطاقها.

واستمر في الحديث عن ان النادي الاهلي يمتلك العديد من الاعبين خلال الدوري مما يزيد هذا الامر اللاعبون في ضرورة الوقوف عند ذلك والعمل على حصد النقاط المختلفة خلال الدوري السعودي كما فعلوه خلال اللقاء الماضي ضمن الدوري الاول والذي جمعهم مع نادي الاهلي.

واكد على ان نادي الاهلي يمتلك افضل مهاجم وهداف الدوري السعودي مما يتطلب ذلك الاصرار على تحقيق الفوز والعمل على ايقاف الاعب خلال المباراة وذلك من أجل اضعاف قوة نادي الاهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.