ماركينوس يزياد التكهنات المتعلقة برحيل نيمار عن برشلونة

ماركينوس يزياد التكهنات المتعلقة برحيل نيمار عن برشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأيام الماضية الحديث عن إمكانية رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا عن القلعلة الكتالونية وخصوصا بعد ظهور العديد من التقارير التي تتحدث عن استياء الإدارة من اسلوب الحياة المتبع من قبل اللاعب الأمر الذي قد يأثر بشكل كبير على مستقبله الرياضي.

وفي ذات السياق فقد قام ماركينوس بالعمل على زيادة التكهنات بخصوص إمكانية رحيل نيمار، وذلك بعد قيامه بنفي جميع الشائعات التي تحدث عن قرب رحيله عن فريق باريس سان جرمان، كما أنه قام بالتأكيد على بقاء فيراتي خلال الموسم القادم، داعيا نيمار إلى مجاورته بالفريق الفرنسي.

وجاءت هذه التصريحات خلال قيام اللاعب ماركينوس بالإجابة على التساؤلات التي طرحت من قبل المشجعين عبر الفيسبوك، فقد قام بالإجابة على سؤال أحدهم بأن فيراتي يعد بمثابة موهبة كبيرة، وأنه يشكل مستقبل النادي الأمر الذي سيترتب عليه تواجده مع الفريق خلال الموسم القادم، مؤكد على عدم وجود اي سبب يدعوه للرحيل.

واضاف بأنه في حالة رغبته بإنضمام لاعب إلى فريق باريس فسيكون نيمار وذلك لكونه لاعب شاب يعمل على تقديم الكثير من الأداء الرائع والمميز، ويعد كونه أحد أفضل اللاعبون في العالم، الأمر الذي سيعمل على أعتباره بمثابة صفقة كبيرة في حالة تمكن باريس من جلبه.

ومن الجدير ذكره بأن العديد من التقارير الإعلامية عملت على الحديث عن رغبة رئيس نادي باريس سان جرمان بجلب اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا خلال فترة الانتقالات الصيفية في حالة موافقة اللاعب على الرحيل، بالإضافة إلى تناول تقارير مختلفة عن ربط اللاعب ماركينوس بنادي برشلونة ومانشيستر يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.