تطبيق Instant Apps أصبح متاح لدي جميع المستخدمين

تطبيق Instant Apps أصبح متاح لدي جميع المستخدمين

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

خلال العام الحالي وضمن المؤتمر الذي قامت شركة قوقل بالعمل على عقد قامت بالإعلان عن مميزة جديدة تحمل مسمى  Instant Apps، إلا أن الشركة ولهذه اللحظة لم تقوم بإصدار النسخة الخاصة بها على الرغم من قيام العديد من التقارير الاعلامية بالحديث عن إن الشركة ستعمل على إصدارها خلال وقت قريب، وظهر إعلان قوقل خلال مؤتمرها بأن المميزة الجديدة اصبحت متاحة للمطورين الأمر الذي ترتب عليه صحة ما تناولته التقارير بخصوص قريب إصدارها.

وإذا كانت لم تستمع عن هذا التطبيق فأننا نجده معروف بإمكانية القيام بالعمل على تحميل التطبيق وإستخدامه في عبر جهازك من خلال المتصفح وذلك متمتع بشكل كامل بجميع الخصائص والمميزات التي يتمتع بها، ويعمل هذا الامر على تضمين العديد من المميزات وهي؛ القيام بتقليل معدل بيانات الإنترنت المستهلكة وذلك بفضل إمكانية إستخدام التطبيقات على الويب مباشرة بدلا من القيام بالعمل على تحميلها.

كما أنه تقوم بالعمل على اتاحة إمكانية تجربة والتعرف على التطبيق قبل القيام بتحميله، حيث أنه في حالة كونك مسافر إلى أحد البلدان الأجنبية فأنه لن يكون عليك القيام بتحميل التطبيق وإنما يمكنك إستخدامة من خلال فتحه عبر المتصفح وتعامل معه.

ومن خلال هذا الأمر فأنه يتضح ضرورة وأهمية قيام المطورين بالعمل على تمكين تطبيقاتهم من دعم ميزة Instant Apps، حيث أن التعليمات متوفر ضمن قوقل بخصوص عملية جعل التطبيقات متوافقة مع هذه المميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.