منح هاتف Idol 5 شهاد FCC بعد الظهور مرتين عبر منصة الاختبارات GFXBench

منح هاتف Idol 5 شهاد FCC بعد الظهور مرتين عبر منصة الاختبارات GFXBench

ريهام المرزوقي
2017-05-22T04:23:46+03:00
اخبار التقنية

في ظل التطور الكبير الذي يشهده عالم الهواتف الذكية، فقد تم اليوم التصديق على هاتف Idol 5 من شركة الكاتيل، ويأتي هذا الأمر بعد الظهور مرتين عبر منصة الاختبارات المعروفة بإسم GFXBench، الأمر الذي ترتب عليه الحصول على شهادة FCC.

ومن خلال ذلك فنجد ان الهاتف سيتم حصوله على رقم نموذج 6060C، وعند الحديث عن المواصفات التي تتعلق بالهاتف فنجد أنه يتضمن نموذجين، الأول يتمتع بمعالج من فئة سناب دراغون 625 ” Snapdragon 625″ مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 3 غيغابايت، اما بالنسبة للنسخة الثانية فهي جاءت متمتعة  بمعالج من فئة  دياتيك هيليو P20 “Mediatek Helio P20” مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” اقل 2 غيغابايت.

أما عند الحديث عن باقي المواصفات فنجد أن كلا الهاتفين يتمتعا بشاشة بحجم 5.2 بوصة وبدقة 1080P، أما عند الحديث عن المميزات التي يتمتع بها النموذجين من حيث التصوير فنجد أنهما اتو بكاميرا خلفية 12 ميغا بيكسل، بالإضافة إلى دعمهم القدرات على التصوير بدقة خارقة 4K، بالإضافة إلى تواجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.

ولا يقف الأمر عند ذلك فنجد أن الهاتف من المتوقع أن ياتي عبر نظام تشغيل  أندرويد نوجا “أندرويد 7.0”، بحيث هذه المواصفات لم يتم العمل على تأكيدها من قبل الشركة أو نفيها وإنما جاءت بناء على صور وتسريبات تناولت الحديث عن ذلك، ولذلك في حالة ورود اي جديد سنعمل على تزويدكم بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.