تقارير تكشف مكان مستشعر بصمات الاصابع بهاتف OnePlus 5

تقارير تكشف مكان مستشعر بصمات الاصابع بهاتف OnePlus 5

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

تناولت التقارير التي تحدثت فيها شركة سامسونج عن الفوائد الخاصة بعملية نقل الزر المتواجد ضمن الشاشة الرئيسية إلى الخلف، حيث أن الشركة ستعمل خلال الإصدار الجديد من هاتف سامسونج Galaxy S8 إلى القيام بنقل المستشعر بصمات الأصابع إلى الخلف، وستعمل الشركة على القيام بزيادة المساحة الخاصة بها من خلال تحرير الزر الخلفي.

لكن التعليقات التي صدرت من قبل المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Pete Lau تظهر بأن المستشعر الخاص ببصمات الأصابع ضمن هاتف OnePlus 5 سيكون متواجد ضمن الواجهة الأمامية، وفي حالة كون هذه التقارير صحيحة فأننا نجد بأن الشركة لن تتخلي عن فكرة الزر الرئيسي في الهاتف OnePlus 5.

وتفيد التقارير الحديث بان السيد Pete Lau قام بالعمل على تأكيد بأن مستشعر البصمات الأصابع سيكون متواجد ضمن الشاشة الرئيسية عبر هاتف OnePlus 5، كما أن الهاتف الرائد للشركة سيكون متوفر ضمنه شاشة عرض يبلغ الارتفاع الخاصة بها 16:9، وهذا ما ظهر عليه خلال حديثه عبر  الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

ولقد جاء هذا التقرير ليس بهدف العمل على أثارت الشائعات أو المعلومات المغلوطة وإنما بغية القيام بالحديث بأن اغلب الشائعات جاءت تتحدث بأن الهاتف الجديد لن يتضمن الزر في الواجهة الرئيسية، ولكن بناء على العديد من التسريبات التي تتعلق بهذا الهاتف فقد اظهر عدم تغير مكان تواجد الزر الرئيسي في الهاتف OnePlus 5.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.