توقيت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس ملك أسبانيا بقيادة الحكم كارلوس كلوس جوميز

توقيت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس ملك أسبانيا بقيادة الحكم كارلوس كلوس جوميز

خليل اسماعيل
2017-05-26T12:14:30+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل26 مايو 2017

سيكون نادي برشلونة على موعد على ملعب فيسنتي كالديرون مع مباراة مهمة تجمعه بنادي ديبورتيفو ألافيس ضمن نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم ، في مباراة يقودها طاقم تحكيم مكون من كارلوس كلوس جوميز ومساعدين راؤول كابانييرو مارتينيز وديغو باربيرو سيفيا  وحكم رابع اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز.

ويعمل نادي برشلونة على أن ينقذ البعض من كبرياءه ، بعد الموسم السيئ الذي قدمه والذي فقد فيه لقب الدوري الأسباني أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد وأيضا إنسحابه من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب أتلتيكو مدريد في آخر مباراة قبل أن يتم هدمه في الوقت الذي ستكون أيضا المباراة الأخيرة للمدير الفني لويس إنريكي قبل أن يرحل نهاية الشهر القادم بعد وصول العقد إلى نهايته.

توقيت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وسيكون موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس على الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينيتش يعني الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر والنصف ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان إنريكي قد ساهم في تتويج نادي برشلونة بقلب الكأس في مناسبتين سنة 2015 أمام أتلتيك بلباو وسنة 2016 أمام إشبيلية ، حيث أكمل محلية الدوري والكأس والثنائية ، في حين تعتبر مباراة يوم غد هي آخر فرصة للنادي الكتالوني من أجل تحقيق لقب هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.