رسميا أنزوي مدرباً لسلتا فيغو لموسم 2018/2019 بمساعدة طاقم إنريكي

رسميا أنزوي مدرباً لسلتا فيغو لموسم 2018/2019 بمساعدة طاقم إنريكي

عبدالله الأهدل
2017-05-29T15:31:26+03:00
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن إمكانية قيام مساعد إنريكي أنزوي بالعمل على تدريب فريق برشلونة كخلف للمدرب إنريكي، إلا أن هذا الامر سرعان ما ذهب في مهب الريح وذلك بسبب قيام إدارة نادي سلتا فيغو بالعمل على الإعلان عن تعاقدها معه كمدرب للفريق خلال الموسم المقبل.

وبذلك يكون أنزوي قد عاد إلى تدريب سلتافيغو لكن بشكل مختلف عن سابقها فلن يأتي كمساعد مدرب وإنما كمدرب للفريق وسيعمل على تولي المهام الفنية للفريق وذلك بعد أعلن الويس إنريكي الرحيل عن نادي برشلونة نهاية الموسم الحالي.

وقامت احد الصحف الاسبانية بالحديث بأن أنزوي عمل على تولي تدريب فريق سلتافيغو ومعه الطاقم التدريبي للويس إنريكي بشكل كامل في النادي البرشلوني وهم روبرت مورينو (مساعد المدرب)، ورافائيل بول (مدرب)، وخواكين فالديس (علم النفس).

ومن الجدير ذكره بأن أنزوي كان بمثابة الحارس الأساسي لنادي برشلونة خلال موسم  1988-1989 و1989-1990 وساعد المدرب الويس إنريكي بشكل كبير في تحقيق النجاحات التي حصدها مع الفريق الكتالوني خلال الثلاث مواسم الماضية.

ولقد عملت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن أن ادارة برشلونة ستعمل على الإعلان عن المدرب الجديد خلفا لإنريكي مساء اليوم الأثنين وذلك وفق ما قام رئيس نادي برشلونة بارتيمو بالتصريح به خلال الاسبوع الماضي بأن الاعلان عن الزي الرسمي والمدرب الجديد سيكون يوم 29.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.