موعد مباراة لخويا وبيروزي يوم الثلاثاء 30 مايو 2017 في دوري أبطال آسيا في موقعة قطرية إيرانية مهمة

موعد مباراة لخويا وبيروزي يوم الثلاثاء 30 مايو 2017 في دوري أبطال آسيا في موقعة قطرية إيرانية مهمة

خليل اسماعيل
2017-05-29T22:35:30+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل29 مايو 2017

سيكون نادي لخويا القطري على موعد مع مباراة مهمة للغاية في إطار دور 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم ، وذلك عندما يستضيف على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد نادي بيرسبوليس الإيراني من أجل إفتكاك ورقة الترشح للدور القادم بعد أن كان قد حقق تعادلا ثمينا خارج الديار سلبيا بدون أهداف.

من جانب آخر ، قال مدرب الفريق الإيراني برانكو أن الوضع ليس سيئا والفرصة قائمة من أجل تحقيق الترشح للدور القادم ، معتبرا أن التعادل السلبي يعتبر جيدا مقارنة بالتعادل الإيجابي معتبرا أن مباريات المسابقة الآسيوية في غاية القوة ولهذا الأمر فإن الجاهزية أمر مطلوب من أجل تحقيق الترشح للدور القادم من المسابقة.

موعد مباراة لخويا وبيروزي

وتنطلق مباراة لخويا وبيروزي على السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء 30 مايو بالتوقيت العالمي ، أي الساعة العاشرة بتوقيت الدوحة والرياض والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن متابعة المباراة عبر قناة Bein Sports 1 HD بتعليق المعلق القطري يوسف سيف.

وإعتبر برانكو أن تحقيق نتيجة التعادل في ملعبه أمر سيصعب المأمورية على لاعبيه ، ولكنه في نفس الوقت عبّر عن ثقته المطلقة في قدرة لاعبيه على تجاوز هذه المحنة وتحقيق الترشح إلى الدور القادم من المسابقة من الأراضي القطرية بالذات داعيا إلى ضرورة الحذر من الخصم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.