موعد مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا مع القنوات الناقلة والمعلقين

موعد مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا مع القنوات الناقلة والمعلقين

خليل اسماعيل
2017-06-01T17:58:06+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل1 يونيو 2017

يلعب نادي الزمالك المصري مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام نادي إتحاد الجزائر الجزائري ضمن المجموعة الثانية ، في لقاء سيكون منقولا عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف ، ويسعى نادي القلعة البيضاء لمواصلة التصدر في المجموعة.

وتلعب مباراة الزمالك وإتحاد العاصمة على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالقرب من مدينة الإسكندرية يوم غد الجمعة 2 يونيو ، ويتصدر نادي القلعة البيضاء مجموعته الثانية برصيد أربع نقاط في حين يحتل نادي إتحاد العاصمة المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط رفقة نادي كابس يونايتد من زميبابوي في حين يحتل أهلي طرابلس المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر

وتنطلق مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر يوم غد الجمعة 2 يونيو 2017 على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة العاشرة بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مدير الكرة في نادي الزمالك خالد مدير أن الفريق سيتدرب في الملعب الرئيسي على إستاد برج العرب الذي ستقام عليه المباراة أمام الفريق الجزائري ، مضيفا أن هناك إستنفارا بين اللاعبين من أجل التركيز في هذا اللقاء المهم ، متابعا قوله بأن الهدف من هذا اللقاء هو مواصلة تصدر المجموعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.