هل يمكن مشاهدة رونالدو مع مانشيستر يونايتد بالمستقبل

هل يمكن مشاهدة رونالدو مع مانشيستر يونايتد بالمستقبل

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

عند الحديث عن اللاعب الدولي البرتغالي ومهاجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو فمن المعروف بأنه يمتلك أربعة كرات ذهبية وباتت الكرة الخامسة قريبة جدا وياتي ذلك في حالة تمكن فريقه من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل أمام يوفنتوس.

بالإضافة إلى ذلك فإن فريق ريال مدريد تمكن من حصد بطولة دوري أبطال أوروبا أحدى عشر مرة وباتت الثاني عشر قريبة جدا، وكذلك الحال بالنسبة لكريتسيانو رونالدو الذي تمكن من حصد بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مراة بقميص ريال مدريد.

ولقد ذهبت العديد من التقارير الإعلامية إلى الحديث عن امكانية اعتزال الاعب البرتغالي قبل ليونيل ميسي صاحب 29 عام، إلا ان اللاعب عمل على نفي هذا الامر وذلك عند سؤال عن إمكانية الاعتزال فقد اجب بخصوص ذلك بانه سيستمر في اللاعب حتي يبلغ الأربعين وقد عبر عن أن هذا العقد الذي وقعه مع ريال مدريد هو العقد ما قبل الأخير.

وعملت العديد من التقارير الإعلامية على ربط اللاعب كريستيانو رونالدو بإمكانية العودة إلى مانشيستر يونايتد وذلك قبل مغادرة السير أليكيس فيرغسون وقدوم ديفيد مويس، وخلال وقت سابق من الموسم عمل اللاعب على الحديث عن اشتياقه لاجواء الدوري الانجليزي ولابد من العمل على التوقف عن إطلاق صفارات الاستهجان ضده، وبناء على ذلك فان اللاعب يثير الكثير من الستاؤلات حول إمكانية لعبه خلال الفترة المقبلة لنادي مانشيستر يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.