أزمة تواجه فالفيردي بسبب مونديال روسيا 2018

أزمة تواجه فالفيردي بسبب مونديال روسيا 2018

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبون ضمن فريق برشلونة فقد عملت بعض التقارير الاعلامية على الحديث عن إمكانية مواجهة الفريق الكتالوني لمشكلة جديدة بخصوص هذا الامر، وذلك مع اقتراب مونديال روسيا لعام 2018، فقد تحدث الكثير من اللاعبون عن رغبتهم لعب المزيد من الدقائق بهدف القدرة على المشاركة مع منتخب بلادهم ضمن هذا الحدث الكروي العالمي.

ومن المعروف بان هذا الحدث الكرومي ينطلق بتاريخ  14 يونيو/حزيران وحتى 15 يوليو/ تموز عام 2018، في 11 مدينة روسية،  مع مشاركة 32 منتخبًا.

عملت صحيفة الأس الاسبانية على الحديث بان حلم المشاركة مع منتخب بلادة في المونديال يظهر بشكل كبير عند نجم خط وسط برشلونة رافينيا الكانترا الامر الذي يتطلب من اللاعب العب المزيد من الدقائق مع نادي برشلونة، وياتي هذا الطلب بعد تمكن البرازيل من ضمان التاهل إلى كأس العالم.

كما أن  لوكاس ديني قام بالتصريح خلال وقت سابق بأن يرغب في تمثيل منتخب فرنسا خلال كاس العالم الذي يقام في روسيا لعام 2018، إلا ان هذا الامر يعتبر صعب جدا مع المدرب الجديد فالفيردي، لكون ان تواجد جوردي ألبا سيعطي الكثير من الصعوبة في حجز مقعد اساسي للاعب.

كما أن ماسكيرانو يعاني من ذات التخوف وخصوصا مع قلت مشاركته مع نادي برشلونة، الامر الذي قد يترتب عليه فقدان مركزه الاساسي، إلا ان سامبولي سيعمل على استعدعاءه مع منتخب الأرجنتين لكأس العالم لكن قد تكون المرة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.