وقت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا في لقاء بين الميرينجي والسيدة العجوز 

وقت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا في لقاء بين الميرينجي والسيدة العجوز 

خليل اسماعيل
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل1 يونيو 2017

على ملعب ميلينيوم ستاديوم ، يلعب نادي يوفنتوس الإيطالي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 لكرة القدم أمام نادي ريال مدريد الأسباني ، في مباراة يقودها طاقم تحكيم مكون من حكم ساحة فيليكس بريش ، ومساعدين كل من مارك بورسش وستيفان لوبب ، وحكم رابع ميلوراد مازيك.

من جانبه ، تعهد سامي خضيرة لاعب نادي يوفنتوس واللاعب السابق للمرينيجي ، بأنه سينسى الماضي وأنه كان لاعبا في صفوف النادي الملكي لمدة طويلة ، وذلك في تصريحات للمجلة الألمانية “كيكر” والتي تم نشرها كاملة اليوم الخميس 1 يونيو.

وقت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

وستكون المباراة على يوم السبت 3 يونيو على الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وإعتبر خضيرة أن اللعب أمام فريق كان من ضمن لاعبيه لمدة خمس مواسم كاملة في الماضي هو أمر جيد ، وأن المدة تعتبر طويلة جدا في رياضة كرة القدم ، وأردف قائلا أنه سينسى أنه يباري فريقا لعبه له في السابق ، وشدد على أن الأمر يتعلق بمباراة دور نهائي ستكون حاسمة من أجل تحديد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم الكروي المميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.