إطلاق تحديث جديد لتطبيق الانستغرام على ويندوز 10 موبايل مع مميزات أخرى

إطلاق تحديث جديد لتطبيق الانستغرام على ويندوز 10 موبايل مع مميزات أخرى

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

خلال وقت سابق من العام الماضي قامت الشركة المالكة لتطبيق انستغرام بالعمل على الحديث بأن التطبيق سيتوفر عبر الهواتف التي تعمل عبر منصقة ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل وذلك كونه أحد التطبيقات المحولة إلى نظام تشغيل IOS.

ومن المعروف ان التطبيق الخاص بالانستغرام قد تأخر بشكل كبير من أجل الحصول على تحديث جديد لهذا النظام، لكن هذا الامر لا يعني عدم الحصول على تحديث، وبناء على هذا الامر فقد قامت الشركة المالكة لتطبيق انستغرام بالاعلان عن توفير التحديث الجديد لهذا  التطبيق وذلك من خلال العمل على إدخال مميزات جديدة.

ومن ابرز هذه المميزات إمكانية العمل على التقاط الصور بشكل مباشر  من الكاميرا الخاصة بالتطبيق، حيث ان هذه المميزة لم تكون موجد بشكل مسبق عبر نظام تشغيل ويندوز 10 موبايل، ومن المعروف عنه أن تطبيق  انستغرام يحظى بما يقارب 700 مليون مستخدم حول العالم.

ولا يقف الامر عند ذلك لكون ان التطبيق يتمتع بخاصية القصص التي اطلقتها للقيام بالعمل على منافسة قوية ما يقارب 300 مليون مستخدم نشيط بشكل شهري، أي كان الامر فنجد ان شركة فيسبوك اصبحت خلال الوقت الحالي تعاني من مشاكل المنافسة الواسعة بين التطبيقات الخاصة بها، وهذا ما اظهره التقرير الاخير الذي صدر بخصوص معدل مستخدمي التطبيق التابع لشركة انستغرام وفيسبوك، وتعمل الشركة خلال الوقت الحالي على اضافة العديد من المميزات المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.