رسمياً الإعلان عن هاتف nubia Z17 التابع لشركة ZTE بمواصفات خيالية

رسمياً الإعلان عن هاتف nubia Z17 التابع لشركة ZTE بمواصفات خيالية

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاسابيع الماضية الحديث عن بعض المعلومات والمواصفات الخاصة بهاتف  nubia Z17 والتابع لشركة ZTE حيث كانت ابرز هذه التسريبات هي رغبة الشركة في القيام بإطلاق هاتف برام 8 غيغابايت، ويظهر من خلال صدور الهاتف صحة الامر فقد قامت الشركة بالإعلان عن الهاتف ضمن حدث كبير اقيم في بكين، واظهر قدومه مع العديد من المواصفات العالية بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي.

ولم يقف الامر عند ذلك فمن المواصفات التي قدم بها الهاتف هي معالج سناب دراغون الحديث 835، مع ذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت بالإضافة إلى قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة 23 + 12 ميغابيكسل مع زوم بصل يصل إلى 10 أضعاف وهي التي تكون بشكل مشابه لكاميرا هاتف آيفون 7 بلس، وعند الحديث عن الكاميرا الامامية التي جاء بها الهاتف فهي أتت بقوة 16 ميغابيسكل مع درجة 80 واسع الزاوية وفتحة f / 2.0.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فنجد أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 وكذلك بطارية بحجم 3200 ملي أمبير، ودعمه للشخن السريع 4.0، مما يمكنك من القيام بالعمل على شحن الهاتف من 0% إلى 50% خلال مدة 25 دقيقة.

كما أن الهاتف ظهر بقدومه مع شهادة IP67 وهي المقاومة للمياة حيث يمكن الغوص فيه نحو 1 متر تحت البحر، بالإضافة إلى قدوم الهاتف المذكور بخيارات عديدة من الألوان منها الأسود والذهبي والأحمر والأزرق وتختلف الاسعار الخاصة بالهاتف فمنها بشعر 500 وأخرى 583 دولار أمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.