بينج تطلق ميزة People Also Ask دون أختلاف عن قوقل

بينج تطلق ميزة People Also Ask دون أختلاف عن قوقل

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

تعمل الجهات المختصة والمسؤولة على محرك البحث الشهير بينج خلال الفترة الماضية على اضافة الكثير من التحسينات والمميزات المختلفة التي ترغب في الحصول عليها، وذلك يكون من خلال اطلاق تحسينات جديدة اما ان تكون من ابتكارهم او من خلال العمل على استخدام مميزات قامت شركة قوقل بالعمل على اضافتها ضمن محرك البحث الخاص بها، والتي تتفوق بهذا المجال بشكل كبير وواسع خلال السنوات الاخيرة.

وعند الحديث عن التحديث الجديد الذي عمل محرك بحث بينج على اطلاقه فهو ميزة People Also Ask والتي تتضمن القيام بعرض العديد من الاسئلة المشابهة التي يعمل على طرحها الافراد كما تضمن ذات الاجابة عليها، بحيث تعمل هذه المميزة على القيام بتوفير اجابة من مصدر مختلفة عبر المواقع الالكترونية، وهذا الامر يعتبر بمثابة قديم جدا بالنسبة لشركة قوقل.

حيث أنه من الحظة سيكون لديك العديد من الاجابات الاضافية بمجرد القيام بالعمل على اجراء عملية البحث في محرك بحث بنيج، بالإضافة إلى توفير مزيد من الاسئلة التي يقوم بطرحها من ذاته، فكل ما يقع على الشخص هو القيام بالضغط على السؤال من اجل ايجاد الايجابة.

وإن الاختلاف الوحيد الذي يمكن ملاحظته بين كلا من المميزتان فهي نوع الخط والحجم الخاص به اما باقي الامور فهي ذاتها ولا تختلف بين قوقل وبينج، ومن المتوقع أن تقوم الشركة المالكة لمحرك بنيج العمل على تفعيل المميزة في مختلف عمليات البحث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.