تشكيلة مانشيستر يونايتد خلال الموسم المقبل 2018

تشكيلة مانشيستر يونايتد خلال الموسم المقبل 2018

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

بعد تمكن المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو من حصد بطولة رابطة الدوري الانجليزي وكذلك بطولة الدوري الأوربي الامر الذي ترتب عليه تأهل الفريق لدوري ابطال اوروبا، ولقد عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاسابيع الماضية عن رغبة المدرب البرتغالي العمل على دخول سوق الانتقالات الصيفية بشكل قوي خلال الصيف الحالي.

ويأتي هذا الامر في ظل رغبة إدارة فريق مانشيستر يونايتد العمل على العودة إلى طريق حصد البطولات المختلفة، والانتقال إلى تتويج البطولات، ولقد اظهرت العديد من التسريبات المختلفة الحديث عن رغبتهم التعاقد مع غريزمان إلا ان اللاعب الفرنسي عمل على نفي هذا الامر بعد نشر التغريدة عبر حسابه الشخصي في توتير.

ومن خلال هذا الامر يظهر بأن تشكيلة نادي مانشيستر يونايتد للموسم المقبل هي على النحو الآتي

حارس المرمى: يان أوبلاك “أتلتيكو مدريد الإسباني”

يعتبر هذا الحاري احد الخيارات التي يسعى المدرب البرتغالي إلى احضاره في حالةرحيل دي خيا، لكن بعد العقوبة المفروضة على اتلتيكو بعدم التعاقد مع الاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

– ظهير أيمن: أنطونيو فالنسيا

– قلب دفاع: إيرك بايلي

– قلب دفاع: فيكتور لينديلوف “بنفيكا البرتغالي”

ومن المعروف بأن هذا المركز هو من اهم المراكز التي يسعى المدرب البرتغالي مورينيو إلى تعزيزها خلال فترة الانتقالات الصيفية ويرغب في المدافع السويدي بشكل كبير

– ظهير أيسر: داني روز “توتنهام هوتسبر الإنجليزي”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.