مباني يرفض مانشيستر سيتي لأجل حلم ريال مدريد

مباني يرفض مانشيستر سيتي لأجل حلم ريال مدريد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

في ظل رغبة النادي الانجليزي مانشيستر سيتي بإبرام العديد من الصفقات بغية العمل على تحسين المراكز التي يعاني منها النادي خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الاسباني بيب غوارديلا، حيث تناولت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن استعداد إدارة فريق مانشيستر سيتي بدفع 300 مليون يورو من أجل الوصول إلى الالقاب.

ومن ابرز الاهداف التي يسعى المدرب الاسباني بيب غوارديلا إلى الحصول عليها اللاعب ومهاجم موناكو مبابي الذي عمل على رفض العرض المقدم من إدارة الستي وذلك لكون أن حلمه يذهب إلى ملعب “سانتياغو بيرنابيو” مرتدياً قميص ريال مدريد، والسبب الرئيسي في حب مبابي ريال مدريد المدرب زيدان الذي يعتبره بمثابة مثله الاعلى.

حيث أن وجود المدرب زيدان على ادارة فريق ريال مدريد سيعمل بشكل كبير على التأثير بخصوص قرار موطنه مباني بالاضافة إلى عشق اللاعب بدرجة كبيرة إلى لوس بلانكوس، وذلك من خلال قول اللاعب بأن عند مشاهدة زيدان يجعله يحلم وهذا الامر مازال مستمر لديه في الحلم.

اي كان الامر فلم يرد اي تأكيد او نفي للقرار الخاص بعملية انتقال اللاعب إلى نادي ريال مدريد لهذه اللحظة، مما يترتب على ذلك إمكانية القيام بلعب موسم أخر مع نادي موناكو إو قد يعمل الفريق الملكي على حسم صفقة انتقالة وجلبه لتعويض رحيل موراتا الذي كشفت عدد من التقارير اقترابه من نادي إنتر ميلان الايطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.