موقع AnTuTu يكشف عن خضوع هاتف نوكيا 9 لاختبار كفاءة الإداء

موقع AnTuTu يكشف عن خضوع هاتف نوكيا 9 لاختبار كفاءة الإداء

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن رغبة شركة نوكيا العمل على إصدار هاتف نوكيا 9، ووفق ما نشره موقع AnTuTu الخاص بالعمل على اجراء الاختبارات المتعلقة بالاداء بانه تم العمل على فحص كفاءة احد اجهزة شركة نوكيا والذي يحمل اسم نوكيا 9، ولقد عمل على الكشف عن العديد من المواصفات الخاصة به.

وبناء على النتائج التي تتعلق بالاختبارات فإنه يظهر بأن هاتف Nokia 9 سيأتي متضمن شاشة بحجم 5.3 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل بالإضافة إلى قدومه مزود بمعالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع سناب دراجون 835، ولا يقف الامر عند ذلك حيث يأتي الهاتف متمتع بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.

كما أن الهاتف سيأتي ممنوح لمعالج رسوميات من نوع Adreno 540، ونجد ان هذا الهاتف الذكي سيحمل الاسم التعريفي Nokia TA-1004 وكاميرا امامية وخلفية بدقة 13 ميجابيكسل بالإضافة إلى عمله عبر نظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 أما بالنسبة لسعر الهاتف فنجده يتراوح بين 720 – 730 دولار وذلك خلال وقت لاحق من العام.

أي كان الامر فمن المتوقع أن تسعى شركة نوكيا إلى إصدار هاتف خارق وذلك وفق العديد من التقارير التي تحدثت عن رغبة الشركة المالكة للعلامة التجارية في العمل على اعادة الهواتف الذكية التابعة لشركة وعلامتها التجارية إلى الصدارة من خلال إطلاق هاتف جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.