داني الفيس كابوس ريال مدريد خلال النهائيات

داني الفيس كابوس ريال مدريد خلال النهائيات

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

مع اقتراب المباراة النهائية لدوري ابطال أوروبا وذهاب مختلف انظار العالم حول ملعب كارديف الذي سيقام به هذا اللقام الكبير والذي يجمع نادي ريال مدريد ويوفنتوس، حيث يأمل مشجعي النادي الكتالوني بتعثر ريال مدريد من الفوز ومنح البطولة إلى نادي يوفنتوس وذلك عبر نجمهم السابق وظهير الايمن داني الفيش الذي يعتبر بمثابة كابوس لنادي الملكي.

ويشير التقرير الحديث عن تلقي داني الفيس سبعة مكالمات من لاعبون في الفريق الكتالوني وذلك بغية العمل على بذل الجهود الكبيرة خلال المباراة بهدف عدم تمكن ريال مدريد من الفوز والكبح من جماحهم خلال المباراة التي ستقام مساء اليوم، وهذا الامر ما اكده اللاعب داني الفيس من خلال حديثه بانه تلقي الاتصالات من نجوم فريقه السابق.

ويعتبر الفيس من أحد الخبراء في طريقة الفوز على ريال مدريد فقد تمكن من خوض العديد من المباريات امام الفريق الملكي فاز بـ 42 مباراة وخسر 13 مباراة فقط، ويعتبر هذا اللاعب العدو الاول لفريق ريال مدريد وذلك لكونه تمكن من الفوز خلال 22 مباراة وتعادل بـ 7 مباريات ، وذلك خلال 14 عام خاضهم اللاعب البرازيلي ضمن الدوري الاسباني مقاسمة مع اشبيلية وبرشلونة.

ولا تقف الاحصائيات عند ذلك فقد تمكن داني الفيس من العمل على تحقيق 21 لقب خلال فترة تولي بيرز رئاسة النادي الملكي، فقد تمكن من الفوز بدوري الأبطال الأوروبي مرتين والليغا 5 مرات والكأس 3 مرات وكأس السوبر الإسباني 5 مرات وكأس السوبر الأوروبي3 مرات وبطولة العالم للأندية 3 مرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.