ريال مدريد يوافق على رحيل الويلزي إلى مانشيستر يونايتد بشرط

ريال مدريد يوافق على رحيل الويلزي إلى مانشيستر يونايتد بشرط

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية الحديث عن إمكانية رحيل اللاعب الويلزي وقد تكون هذه المباراة هي الاخيرة له بشعار ريال مدريد وذلك بعد ضعف مشاركته منذ قدوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الامر الذي ظهر من خلال حديث وكيل اعمال الاعب.

وبناء على هذا الامر فقد اشارت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن إن إدارة الفريق الملكي اصبحت مقتنعه لدرجة كبيرة في إمكانية بيع الاعب الويلزي إلى نادي مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بهدف العمل على افساح المجال لصفقة المهاجم الذي ترغب بتعاقد مع إدارة نادي ريال مدريد.

وتابع التقرير الحديث عن إمكانية تخلي ريال مدريد عن النفاثة الويلزي مقابل دفع 100 مليون من قبل الشياطين الحمر، حيث من المعروف بأن النادي الملكي يبرز اهتمامه  بمهاجم موناكو الذي قام بالحديث والتغزل بريل مدريد خلال الفترة الاخيرة عبر المدرب زيدان مباني، بالإضافة إلى وضع ادين هازارد ضمن الاهداف الرئيسية خلال فترة الانتقالات الصيفية لكي يكون أحدهم احد اهداف الفريق.

ومن الجدير ذكره بإن بعض التقارير الاعلامية عملت على الحديث عن وجود جلسة نقاش ومحاورة بين وكيل اللاعب ورئيس النادي الملكي بيرز بخصوص العمل على مشاركة اللاعب ضمن نهائي دوري ابطال أوروبا وإلا سيترتب على هذا الامر موافقة اللاعب على الرحيل عن نادي مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.