مورينيو يجري اتصال بمهاجم إيفرتون تمهيداً لإنتقاله لمانشيستر يونايتد

مورينيو يجري اتصال بمهاجم إيفرتون تمهيداً لإنتقاله لمانشيستر يونايتد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

بعد تمكن المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو من حجز بطاقة التأهل إلى دوري ابطال اووربا وذلك بعد الفوز ببطولة الدوري الاروبي خلال الموسم الماضي مع مانشيستر يونايتد فقد عملت العديد من التقارير الاعلامية على الحديث عن رغبة اداة مانشيستر يونايتد الدخول ضمن سوق الانتقالات الصيفية بشكل كبير من أجل تعزيز مختلف مراكز الفريق.

ووفق التقارير  الاعلامية التي صدرت اليوم فقد عملت على الحديث عن رصد النادي الانجليزي 90 مليون من أجل مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية وهذا للعمل على تعويض عدم اتمام صفقة غريزمان الذي اكد على بقاءه مع اتلتيكو مدريد خلال الموسم المقبل بسبب فرض العقوبة على النادي من قبل المحكمة الرياضية.

ويعد لوكاكو من افضل المهاجمين ضمن الدوري الانجليزي خلال المواسم الاخيرة، فقد تمكن من الدخول في منافسة قوية مع هاري كين في الموسم الحالي ضمن الاسابيع الاخيرة من بطولة الدوري، ووفق التقارير فإن المدرب البرتغالي قام بالعمل على اجراء اتصال مع اللاعب بشكل مبدئي للتمهيد من أجل انتقاله.

ومن الجدير ذكره بان اللاعب صاحب الـ 24 عام قد خاض خلال هذا الموسم 34 مباراة ضمن جميع المسابقات تمكن خلالهم من احراز 26 هدف وصنع 7 آخرين وجاء منهم 25 هدف في الدوري الانجليزي، اي كان الامر فإن نادي مانشيستر يونايتد ارتبط اسمه كذلك بالاعب ريال مدريد بيل وخاميس روديغيز خلال الفترة الاخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.