رسمياً موراتا يؤكد بقاءه مع ريال مدريد الموسم المقبل

رسمياً موراتا يؤكد بقاءه مع ريال مدريد الموسم المقبل

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن إمكانية رحيل اللاعب ومهاجم ريال مدريد الفارو موراتا خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تعرضه للخداع من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وعدم اشراكه بشكل اساسي ضمن تشكيلة النادي الملكي، وفي هذا السياق فقد عملت تقارير اعلامية مختلفة على ربط اللاعب باسماء مختلف من النوادي حول العالم.

إلا ان اللاعب الاسباني عمل على نفي هذه الاشاعات عقب انتهاء مباراة فريق أمام يوفنتوس ضمن نهائي دوري ابطال اوروبا وقام بالحديث عن مستقبلة مع ريال مدريد، وذلك بعد الفوز بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف، والتتويج الفريق الملكي بالبطولة رقم 12 في تاريخ النادي الإسباني.

وتابع اللاعب الحديث عن السعادة الكبيرة التي تغمره في الفريق الملكي، وإن العودة إلى الدوري الإيطالي امر صعب جدا، وذلك لكونه يحب ريال مدريد ويريد البقاء ضمنه خلال اطول فترة ممكنه، وإن مدينة ايطاليا يحبها لكن ريال مدريد هو فريقه الاول وحبه الابدي ويريد الاستمرار معه، اما يوفنتوس فهو فريقه الثاني.

واضاف بانه يرد خلال الوقت الحالي استكمال الاحتفال ببطولة الدوري الابطال وعدم ازعاجه لكونهم فريق متكامل ويعملون مع بعضهم البعض من اجل مصلحة الفريق ولا يريد البحث عن اي انجاز شخصي خلال الوقت الحالي لكونه ليس بلاعب تنس، واختتم الحديث من خلال انه سعيد مع ريال مدريد وسيعمل على التركيز بخصوص مباريات المنتخب الاسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.